sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-05

تنزيل وصفات صحية مجانية Free لـ Android

تصفح الآلاف من وصفات صحية لنظام غذائي متوازن وفقدان الوزن.. أنت على بعد نقرة واحدة من آلاف الوصفات الصحية. من أجل حياة صحية ، نحتاج إلى أكل صحي. الإفطار الصحي يحافظ دائمًا على مستوى الطاقة في أجسامنا. وصفات العشاء الصحية جيدة لفقدان الوزن والحفاظ على نوم أفضل. بالنسبة لاولئك الذين يحبون وصفات الدجاج الصحية ، يعد كتاب الوصفات هذا خيارًا جيدًا. سيوفر هذا البرنامج مخططًا صحيًا للوجبات وسيساعدك على الحفاظ على صحتك ولياقتك. بالإضافة إلى أن هذا البرنامج يقدم أفكار غداء صحية ، وحلويات ، وصفات صحية سهلة ، وأفكار الإفطار ، وغيرها الكثير. تم تجربة جميع وصفاتنا واختبارها من قبل الطهاة المنزليين ، ويجعل برنامجنا المجاني من السهل تحضير أطباقك المفضلة أينما ذهبت! يحتوي هذا البرنامج على ميزة بحث وصفات عالمية حيث يمكنك العثور على وصفات تناسب احتياجاتك الغذائية. يتضمن برنامج كتاب الطبخ هذا وصفات طهي بطيئة صحية ، سلطات صحية ، وأفكار عشاء.

الميزات

* تصفح من خلال 1000000+ وصفات

* استخدام غير محدود بلا اتصال بالإنترنت
* جمع وتنظيم وصفاتك المفضلة
* شارك الوصفات مع أصدقائك وعائلتك
* حفظ قائمة التسوق الخاصة بك واستخدامها دون اتصال
* معلومات غذائية تفصيلية لجميع الوصفات

تم تحسين برنامج الوصفات الصحية أيضًا لدعم نظام التشغيل Android Wear OS. يمكنك البحث والعثور على وصفاتك المفضلة في جهاز Wear OS.

قد يحتوي النظام الغذائي الصحي على فواكه وخضروات وحبوب كاملة ، ولا يتضمن سوى القليل من الاطعمة المصنعة أو المشروبات المحلاة. يمكن تلبية متطلبات النظام الغذائي الصحي من مجموعة متنوعة من الاطعمة النباتية والحيوانية ، على الرغم من الحاجة إلى مصدر غير حيواني لفيتامين B12 لاولئك الذين يتبعون نظامًا غذائيًا نباتيًا.

الوجبات الخفيفة والكعك تحتوي على الكثير من الدهون والسعرات الحرارية ولكن هنا يمكنك تجربة بعض الوجبات الخفيفة الصحية وصفات الكيك الصحية. كما يتضمن وعصائر صحية وهي مشروبات طاقة لذيذة جدًا على فترات منتظمة. في حياتنا السريعة ، لسنا قادرين على الحفاظ على صحتنا ، ولكن هذه الوصفات الصحية السهلة ستساعدك في الطهي. نحن نحاول جلب عادات غذائية جديدة مهمة جدًا لنمط حياة صحي..

.

تحميل APK النسخة 34.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل وصفات صحية مجانية APK 34.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,245 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 6,8MB