sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2018-05-23

تنزيل واقعية الطقس جميع الفصول لايف للجدران Free لـ Android

يحتوي البرنامج على مشهد واقعي للغاية بجودة عالية ، حيث يتم عرض هطول الامطار بشكل ديناميكي ، والضباب ، والغيوم ، ومراحل القمر ، والتغيرات في ضوء النهار وأكثر من ذلك بكثير.

احتمالات خلفية:

• تغيير مع الوقت من اليوم. يتوافق دائما مع الحقيقي حسب الموقع ، الصباح ، اليوم ، المساء ، الليل.
• تغيير مع الفصول. إنه يتوافق دائمًا مع الموقع الحقيقي ، الربيع ، الصيف ، الخريف ، الشتاء.
• عرض الطقس الواقعي على الشاشة. تتفاعل الطبيعة في ورق الجدران الحية لدينا بنشاط وفقًا لشهادة خدمات الارصاد الجوية. وهي: المطر ، الامطار الغزيرة ، يسقط على الزجاج ؛ الثلوج والثلوج الكثيفة والثلوج والمطر ؛ ضباب، ضباب؛ قوس قزح (لا يظهر دائمًا ، إلا بعد هطول المطر في يوم مشمس) ؛ الغيوم. أشجار تتمايل في الريح ؛ مراحل القمر؛ المشهد الليلي وسماء الليل المرصعة بالنجوم تستحق اهتمامًا خاصًا.

من أجل تقليل استنزاف البطارية ، أضفنا بعض الإعدادات الخاصة: السطوع ، إشعارات الطقس ، تعتيم خلفية عناصر واجهة المستخدم ، عدد الجسيمات الإضافية (قوس قزح ، بتلات الزهور وغيرها) ، عدد الإطارات في الثانية ، حجم و إلغاء تنشيط الاصوات - يمكن ضبط كل شيء.

المدمج في خلفية حية الطقس المتحركة ، والاكثر واقعية حتى الآن ، والتي ستعرض الطقس والمواسم على جهازك باستمرار! يمكنك استخدامه كبرنامج منفصل لعرض الطقس ، أو يمكنك تعيينه كخلفية حية. بعد كل شيء ، لديهم أقل استهلاك للبطارية.

من السهل جدًا تشغيل البرنامج على اختصار أو بنقرة مزدوجة على خلفية الشاشة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تعيين أداة الطقس للاتصال السريع للبرنامج بنقرة واحدة.

إذا كان جهازك يعمل بنظام أندرويد 8 (8.1 أو 9) وغالباً ما تختفي خلفيات الشاشة: فقد تم تصميمه بشكل مختلف بعض الشيء عن سابقه: إذا كان البرنامج يعمل في الخلفية ، فإن الهاتف نفسه يجبره على التوقف دون أي رسائل (رعاية توفير البطارية). من الواضح أن برنامجنا يعمل في الخلفية طوال الوقت ، ويعتقد.

.

تحميل APK النسخة 1.17 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل واقعية الطقس جميع الفصول لايف للجدران APK 1.17 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

242 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 13M