sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility البالغون بعمر 17 عامًا فما فوق update 2022-12-26

تنزيل تمبلور Tumblr Free لـ Android

أهلا بكم من جديد إلى غريب.. نعرفكم. تخصيب فوار نقي. طاقة الإنترنت القديمة. الصفحة الرئيسية من Reblogs. كل الفن الذي لم تعرفه من قبل أنك بحاجة إليه. كل الجماهير التي يمكن أن تتمناها. ما يكفي من الميمات لضرب حيوان ثديي متوسط ​​الحجم. أضف إليه أو ببساطة قم بالتمرير خلاله وامتصاصه.

أوه ، والمؤثرين؟ لا تذهب هنا حتى. كل مقطع فيديو تجده ، وكل اقتباس تعيد تسجيله ، وكل علامة ترعاها ، وكل صورة GIF تتأملها سرًا في عجب - هذا كل ما عليك. أنت المستكشف. نحن مجرد خريطة تستمرون جميعًا في صنعها. مرحبا بك في البيت. مرحبا بكم في غريب. جعله لك.

الآن تصور كل ما سبق ، ولكن أثناء التنقل. هذا ما هذا.

-

هناك احتمالات إذا كنت قد شاهدتها في مكان آخر ، فمن المحتمل أنها بدأت هنا. هذا المنشور النصي يشرح التفاصيل الرائعة لشيء لم تدرك أبدًا أنك بحاجة إلى معرفته. تلك اللوحة الرقمية التي لا يمكنك التوقف عن التفكير فيها. Tumblr هي موطن كل الاشياء الغريبة والرائعة والمضحكة والرائعة - مشاعر الإنترنت في المدرسة القديمة. لقد بنينا بشكل مختلف قليلاً ، تمامًا مثل أي شخص آخر يذهب إلى هنا.

ستصبح لوحة العدادات الخاصة بك المكان الذي تريد أن تراه: نسيج كرونولوجي لجميع الاشياء الرائعة والخيالية التي لا معنى لها. سواء كنت تنشر وتترصد في الإعجابات وتعيد تدوينها وتضيف ما تريده ، فهذا هو عالمك الذي تكتشفه وتعبر عنه وتستمتع به. مهما كان مجتمعك ، ستجد منزلًا جاهزًا هنا.

عندما يكون لديك ما تقوله - لقطة ساخنة حول النقاط الدقيقة لقمر برج العذراء ، أو صورة سلحفاتك Harold التي * لديك * لمشاركتها مع العالم ، F1 من المعجبين الذي يجب على المشتركين رؤيته - لديك الكثير والخيارات. صوّر لقطتك بصورة أو مقطع فيديو أو منشور نصي. يمكنك إنشاء منشور صوتي لاغنياتك المتساقطة أو مشاركة أغنيتك المفضلة الحالية عبر Spotify. لدينا أيضًا منشور دردشة محدد مسبقًا لجميع عروض الاسعار غير الصحيحة. لا تقل أننا لا نفسدك!

يبدأ reblog المحادثات التي يمكن لاي شخص الانضمام إليها. تؤدي إعادة التدوين إلى إنشاء النكات وتواصلها - أحيانًا عبر العالم وعلى مر السنين. أيًا كان ما تختار إرساله إلى الاثير الرقمي الفوَّار لدينا ، فاعلم أنه يمكنه وسيذهب إلى أي مكان. (ما لم تكن ، بالطبع ، تستخدم عناصر التحكم في إعادة التدوين الخاصة بنا. مدونة خاصة؟ مشاركة خاصة لاثنين من أصدقائك فقط للتفاعل معها؟ كل هذا ممكن هنا). بغض النظر عن هويتك ، أو مكانك ، أو ما أنت عليه (بالنظر إليك هنا ، Pikaman) ، فهذه هي مساحتك - مع قدر ما تحتاجه من الحرية أو الخصوصية.

تمبلر هي موطن المعجبين. ربما لديك blorbo مفضل من عرضك؟ هناك فن المعجبين الذي سترغب في التحديق فيه أو إعادة التدوين أو التحديق فيه مرة أخرى - أو إنشاء نفسك. يمكنك قراءة ficcers المفضل لديك من ao3 و * و * شاهد فن OC الخاص بهم على Tumblr و * و * ناقش معهم أدق نقاط المعرفة. بوكيمون؟ فهمتك. أعجوبة؟ هنا. Kpop؟ يفحص. خارق للعادة؟ بالطبع. ماين كرافت؟ جاهز وانتظار. حرب النجوم؟ نعم! دكتور من؟ لقد فهمت الفكرة: كل شيء هنا. انتظر. الضفادع. هل ذكرنا الضفادع

إنه عالم كامل هنا. إذا كان احتمال إعادة التدوين والشحن والتنظيم والفن الفني يبدو مخيفًا بعض الشيء ، أو كنت تحتاج ببساطة إلى تجديد معلومات حول كيفية عمل كل هذا ، فانتقل إلى tips.tumblr.com ، حيث سيأخذك Cat Frazier من animatedtext.tumblr.com من خلال أدق نقاط آداب Tumblr - الفوارة ، eeby ، the deeby.

لذا. قم بالتسجيل ، واتبع بعض العلامات ، وابحث عن مكانك على لوحة القيادة. ثم أعد تسجيل الإعجاب وإبداء الإعجاب والنشر على محتوى قلبك. أو ببساطة انجرف في الحلم الذي صنعته لنفسك - لوحة تحكم مرتبة حسب ترتيبها الزمني. لك. أنت تملك مفاتيح هذه المملكة.

تويتر: https://twitter.com/tumblr/

Instagram: https://www.instagram.com/tumblr/

شروط الخدمة: https://www.tumblr.com/policy/terms-of-service.

تحميل APK النسخة 27.6.0.109 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل تمبلور Tumblr APK 27.6.0.109 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

84,012 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 111,3MB