sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-03

تنزيل نتظاهر تلعب حياة القرية عالم المزرعة الممتعة Free لـ Android

استكشف وتمتع بأنشطة المزارعين في حياة قرية مسرحية. تتيح لك الحياة في قرية بريند بليز استكشاف واكتشاف والاستمتاع بأسلوب حياة المزارعين في أفضل مزرعة في المدينة. يبدأ لعب الادوار كمزارع للاستمتاع بحياته الترفيهية والمشغولة. اعتن بأسطبل الخيول ، وزرع محاصيل متعددة ، وحلب البقرة ، وادار عمل دواجن الدواجن لتنمية مزرعة القرية. أدخل الآن هذا العالم الممتع من المغامرات والغرف السرية لاستكشاف وتشغيل لعبه محددة ذاتيًا لإنشاء قصة حياة إبداعية خاصة بك في قرية تاون.

قرية المزرعة أماكن لاستكشاف!

قرية المزرعة مليئة بالمواد الإبداعية والتعلمية التي من المؤكد أنك ستستمتع بها. استكشاف حظيرة الدجاجة ، الحصان مستقرة ، حظيرة الالبان البقر ، وحقول المحاصيل والمناطق مزرعة. سيتيح لك اللعب المفتوح العضوية إنشاء قصة حياتك الخاصة عن طريق السماح لك باللعب مع الاشياء التي تريدها. انقر واسحب وترتيب الاشياء لتنظيف منطقة الزراعة مثل مدير. سيستمتع الاشخاص المصابون بالتوحد أو طبيعة التوحد أيضًا بألعاب التظاهر المرضية الغريبة. سافر إلى المدينة من مطار المدينة ولا تحتاج إلى الإقامة في الفندق ، ولم لا تجرب بيت المزرعة. العب كمزارع أو محب للحيوانات أو كمستكشف عالم فضولي للاستمتاع بكل الاشياء الممتعة.

حقول المزارع

قم بزراعة القمح والخضروات والذرة ، وقم بسقيها في كل أرض زراعية وزراعة المحاصيل. انتظر حصاد المحاصيل حتى تنضج. حصاد الثمار الناضجة والخضروات والقمح والذرة لبيعها في السوبر ماركت.

بقرة حلوب البقر

في منزل البقر ، يمكنك إطعام القش إلى البقرة وتنظيف الفوضى وحليب البقرة. ضع آلة حلب البقر على حليب البقر وملء الحليب في زجاجات. ختم وتعبأ زجاجات الالبان في صناديق وتحميلها على الشاحنة لتسليمها في محل بقالة السوبر. عملية مزرعة الالبان البقر تماما مثل مصنع الحليب مصغرة.

الحظيرة الدجاجة

في بيت الدجاجة يمكنك إطعام الدجاج وجمع البيض ووضعه في آلة تفريخ البيض. إدارة درجة الحرارة لفقس البيض والحصول على الفراخ الجميلة. زيادة الدواجن عن طريق الفقس المزيد من البيض لزراعة المزرعة.

الإسطبل

إطعام الخيول ، واللباس لهم ركوب الاشياء وركوب الخيول في حقول القرية. رعاية الحصان مستقرة عن طريق تنظيفه. رتب الاشياء المتناثرة لمسح المناطق الفوضوية. استمتع بركوب الخيل بقدر ما تريد.

بيت ريفي

في منزل المزرعة يمكنك جعل عائلة من الشخصيات البقاء واللعب معهم. استكشف الغرف المثيرة المختلفة مثل المرحاض وغرفة النوم وغرفة الخزانة وغيرها الكثير. اجعل المنزل نظيفًا ومرتبًا في هذه اللعبه التي تتظاهر بألعاب الحياة في القرية.

تعيش على مقربة من الطبيعة في قرية العالم لاستكشاف أشياء بسيطة ولكنها مبتكرة تجعلك سعيدًا. كن أفضل بستاني ومحبي الحيوانات لرعاية الماشية والدواجن. الآن قم بتنزيل هذه اللعبه المسرحية من قرية الحياة واستمتع بوقت ممتع مدهش..

.

تحميل APK النسخة 1.0.10 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل نتظاهر تلعب حياة القرية عالم المزرعة الممتعة APK 1.0.10 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,455 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 25,5MB