sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-08-01

تنزيل ميزان حرارة الجسم Free لـ Android

برنامج يوميات درجة حرارة الجسم مصمم للمرضى الذين يعانون من الحمى. يمنحك برنامج Fever Thermometer جميع الوظائف التي تحتاجها لتتبع وتسجيل ومعرفة درجة حرارة الجسم والنبض. احفظ المعلومات مع جميع البيانات الإضافية مثل نبض معدل ضربات القلب أو الحالة المزاجية أو الشعور في ذلك الوقت ، حيث تم قياس درجة حرارة الجسم. قم أولاً بتشغيل البرنامج ثم أدخل القيم واضغط على زر حفظ للحفاظ على السجلات ثم عرض هذه السجلات لاحقًا. سيحافظ هذا البرنامج على أمان سجلاتك وسيقدم لك لاحقًا البيانات بأشكال مذهلة ومنطقية. سيقوم هذا البرنامج بإنشاء مخططات ورسوم بيانية على أساس البيانات المدخلة.

تتبع صحة جسمك باستخدام مذكرات درجة حرارة الجسم اليومية التي تساعدك على تسجيل وتتبع ومراقبة التغيرات في درجة حرارة الجسم. بمجرد إدخال المستخدم للسجلات ، يبدأ البرنامج في الاحتفاظ بالسجلات حيث يمكن للمستخدم لاحقًا عرض هذه السجلات بتنسيقات مختلفة مع جميع المعلومات الإضافية. اضبط الوقت أو التاريخ إذا كان عليك ذلك ، يمكن للمستخدم أيضًا مؤشر كتلة الجسم أثناء إضافة القيم. معلومات برنامج درجة حرارة الجسم هو برنامج لحفظ درجة حرارة الجسم المقاسة باستخدام مقياس الحرارة.

سيقوم هذا البرنامج لاحقًا بإنشاء تقارير بتنسيقات متعددة مع كل البيانات التحليلية المطلوبة. أدخل قيم درجة حرارة جسمك بوحدة مئوية أو فهرنهايت لترى أشرطة التمرير تتحرك. عرض السجلات حسب راحتك وتعديل إعدادات البرنامج إذا كنت ترغب في ذلك. الحمى هي استجابة الجسم الطبيعية للعدوى أو الإصابة. إنه يحفز جسمك على تعبئة وإنتاج المزيد من خلايا الدم البيضاء والاجسام المضادة لمكافحة العدوى. يشبه هذا البرنامج دفتر حفظ السجلات الطبية الذي لن يحفظ السجلات فحسب ، بل سيحفظ المعلومات الإضافية المرتبطة به. يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج لتحويل كل درجة حرارة أخرى. استخدم هذا البرنامج إذا كنت تعرف درجة الحرارة بالدرجة المئوية أو الفهرنهايت وتحتاج.

.

تحميل APK النسخة v1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل ميزان حرارة الجسم APK v1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

7,007 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 2,9MB