sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-05-28

تنزيل مواقف السيارات المتقدمة 2 مدرسة القيادة 2020 Free لـ Android

ألعاب وقوف السيارات مع مستوى 480 تصبح سائق السيارة حاليا محاكاة قيادة السيارة. لعبه Extreme Car Parking Game 3D: ألعاب سباقات السيارات المجانية التي تجذبك للعبها. عادت لعبه Broken Diamond إلى تكملة أكبر لعبه محاكاة لمواقف السيارات على الاجهزة المحمولة.

ألعاب قيادة السيارات المجانية

تبدأ لعبه مواقف السيارات الجديدة حقبة جديدة من لعبه محاكاة مواقف السيارات مع رسومات مذهلة للغاية ومستويات متعددة المراحل مليئة بالتحديات. اجعل المدينة تنبض بالحياة مع لعبه قيادة السيارات الاسرع والاكثر إثارة للإعجاب وألعاب مواقف السيارات 2020. لا تتوقف ولن تلاحظ كيف تصبح محترفاً حقيقياً في القيادة ومواقف السيارات.

ألعاب محاكاة السيارات

مواقف سيارات متقدمة مصممة خصيصاً لمحبي ألعاب مواقف السيارات. يمكنك تحسين مهارات القيادة من خلال الاستمتاع بأفضل مواقف سيارات لعام 2020. إنها لعبه جذابة للغاية بمستويات التحدي الفائقة. أفضل لعبه محاكاة وقوف السيارات من سلسلة Broken Diamond.

تجنب الاصطدام بالعقبات

في لعبه وقوف السيارات هذه، ستتعرف على إشارات المرور المختلفة مثل إشارات ممنوع وقوف السيارات، انعطف يساراً، انعطف يميناً، اتجاه واحد والعديد من الاشخاص الآخرين الذين سيساعدونك أيضاً في الحياة الواقعية. يجب على اللاعب أيضاً تجنب الاصطدام بالعقبات واجتياز اختبار مدرسة القيادة، وفي حالة الاصطدام بأي عقبة، ستنتهي اللعبه وسيتعين عليك إعادة تشغيل المستوى بالكامل مرة أخرى. اضرب خط النهاية وأطلق العنان لسيارات غريبة جديدة ومستويات جديدة لتعزيز تجربة وقوف السيارات الخاصة بك.

رسومات مذهلة لالعاب السيارات ثلاثية الابعاد

تحتوي Extreme car parking على رسومات مذهلة ورائعة، مما يجعلها جذابة للغاية للعبها. تأتي ألعاب مواقف السيارات الجديدة بمهام مثيرة للاهتمام لتعزيز مهارات قيادة السيارة وألعاب قيادة السيارات الحقيقية. قم بالقيادة بأمان عبر العقبات وأوقف سيارتك في مواقف السيارات لتنتقل إلى المستوى الفريد والمثير التالي.

ألعاب محاكاة وقوف السيارات ثلاثية الابعاد الجذابة

في هذه اللعبه المجانية لمواقف السيارات، لن تحتاج إلى أي مهارات خاصة ستعمل على تحسين مهاراتك في القيادة ومواقف السيارات كلما زاد المستوى. إنها لعبه رائعة لتسلية وقتك، اجعل وقت فراغك وقتاً ممتعاً من خلال لعب ألعاب السيارات المجانية هذه. يمكنك ضبط زاوية الكاميرا عن طريق التمرير على الشاشة لاعلى ولليسار ولليمين. تكبير وتصغير بلمسة مزدوجة.

ميزات ألعاب مواقف السيارات الرائعة:

حركة مركبة واقعية
كاميرا عكسية
480 مستوى مختلف
عناصر تحكم مختلفة (توجيه، سهم، إمالة)
مستويات التحدي لاختبار مهارات القيادة الخاصة بك
مستويات التحدي لدفع مهارة وقوف السيارات الخاصة بك إلى الحد الاقصى
نحن نقدم سيارات مثل موقف أحلامك
رسومات مفصلة رائعة

قم بتنزيل واحدة من أفضل ألعاب السيارات المجانية 2021 من Play Store. واستمتع باللعب والاهم من ذلك الترفيه. يمكنك لعب ألعاب وقوف السيارات دون اتصال بالإنترنت هذه في أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى WIFI للعبها. العب هذه اللعبه واجعل وقت فراغك ممتعاً. حافظ على هدوئك واربط أحزمة الامان لقيادة السيارة.

ملاحظة:

هذه اللعبه مجانية ويدعمها الإعلان.

للحصول على اقتراحات وتوصيات، راسلنا على officialbrokendiamondgmail.com.

.

تحميل APK النسخة 1.5.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مواقف السيارات المتقدمة 2 مدرسة القيادة 2020 APK 1.5.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

78,436 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 25,1MB