sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2016-08-27

تنزيل مناسك VR Free لـ Android

برنامج جوال يستعمل تقنيات الحقيقة التخيلية والتصوير 360 درجة من أجل توضيح ما سيراه الحاج والمعتمر أثناء قيامه بالحج والعمرة.

تستطيع من خلال البرنامج أن تشاهد مقاطع فيديو 360 درجة والانتقال من مقطع إلى آخر للبقاع المشرفة في الحرم المكي ومنى وعرفات.

ملاحظة: هذا البرنامج يحتاج إلى جهاز مشاهدة متوافق مع جوجل كاردبورد إصدار 2015 ومع جوالك، وهذا البرنامج غير متوافق تماما مع وضعية الجلوس، ولن تستطيع استعماله بشكل كامل بدون وضعية الوقوف. توقع أنك ستحتاج إلى النظر إلى جميع الجهات ولكن تأكد من عدم التحرك فهذا البرنامج لا يدعم الحركة. أي حاول أن لا تحرك موضع رأسك حتى لا تصاب بالدوار. بل عليك أن تدير رأسك فقط.

ملاحظة: هذا البرنامج يحتاج إلى جوال ذو مواصفات عالية، مثل Galaxy S6 أو أفضل.

ملاحظة: تمت تجربة البرنامج بنجاح باستعمال VR BOX 3D GD-17_ozbg مع عدة أجهزة جوال وباستعمال الريموت الذي يأتي معه.

---- تحذير ------

يجب التأكد من فهمك والتزامك الكامل بكل تعليمات جهاز المشاهدة الذي تستعمله وتتأكد من توفر البيئة الآمنة وعدم استخدام البرنامج لفترة طويلة وخاصة لمن هم تحت عمر العشرين سنة، ويجب عدم استعماله نهائيا من قبل من عمره أقل من ثلاث عشرة سنة، بالإضافة إلى حالات أخرى يمنع فيها استعمال برنامجات الحقيقة التخيلية، ويجب عليك التأكد من.

.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مناسك VR APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 24M