sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقعنف غير حاد update 2021-03-28

تنزيل مقاتل كرة القدم 2019 - العاب قتال مجانية Free لـ Android

أنت أفضل لاعب كرة قدم يشعر بأن الالعاب القتالية وألعاب كرة القدم مختلطة ، لا تفوت هذه الفرصة للقتال من أجل شرف فريقك ، وليس دائما كرة القدم هي لعبه الشرف ، في كثير من الاحيان اللاعبين إصلاح مشاكلهم خارج الملعب.

اختيار البطل المفضل لديك ومهاجمة خصومك في حلقات مختلفة في الميدان ، يمكنك اختيار منطقة كبار الشخصيات لإصلاح الفرق في معركة بين نجوم كرة القدم ، في منطقة غرفة الملابس هو أيضا مكان جيد لإصلاح الاشياء.

يمكنك الاختيار بين أبطال كرة القدم مثل Nessi أو Romualdo أو الاساطير مثل طائرة ورقية ، يمكنك لكمة لكمة وكذلك ركلة ، وركله في الوجه وتنتهي المشكلة.

اختر من بين أكثر من 20 لاعبًا ، وتنافس في معارك الشوارع ، ولا تدع خصمك يصل إليك لتفادي الضربة القاضية ، والتحسن من خلال اختيار ضرباته النهائية ، وأساليب القتال التي ستعلمها هذه المرة؟ يركل الكاراتيه لمراوغ Lesi؟ الضخم Romualdo ضرب أعدائه مع مصارعة ومفاتيح MMA؟ أو ربما تفضل تعليم الملاكمة لدايل أو ريمار.

مميزات

- القتال 3D.

- جمع بطاقات من اللاعبين المفضلة لديك ومحاربتهم.
- المجموعات لا يصدق.
- وضع القتال السريع.
- وضع التاريخ.
- القتال في 5 سيناريوهات ديناميكية مختلفة.
- اللعب من أي جهاز مع اللعبه الخاصة بك المحفوظة.
- المتصدرين العالم من المصارعين.
- جمع وتحسين 20 لاعبا للقتال.
- يهتز بصوتها الاصلي الفريد والحيوي والصوت عالي الوضوح.

استمتع بأفضل ألعاب القتال المجانية وكل التوتر في معارك الشوارع ، وإيقاظ الجانب الاكثر وحشية من اللاعبين والدفاع عن شرف فريقك في هذا الدوري ، وهذا هو أبطال كرة القدم الحقيقية.

تنافس ضد سادة الكونغ فو ، ماما ، الكاراتيه ، المصارعة ، الملاكمة ، للتمتع بقتال مميت مميت حيث يمكنك الاختيار من بين أكثر من 20 لاعب ، فتح بطاقات الاساطير ووضعها موضع التنفيذ.

العدوان ليس له بطاقة حمراء ويتم تنفيذه بعد انتهاء اللعبه ، وفي نهاية المباراة يصبحون وحوشاً برية ترفرف بكل قوتهم.

ألعاب كرة قدم.

تحميل APK النسخة v2.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مقاتل كرة القدم 2019 - العاب قتال مجانية APK v2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

9,296 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 44,5MB