sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-10-29

تنزيل مطار للأجازات السفر Free لـ Android

الحصول على استعداد للسفر مع عائلتك وأصدقائك للعطلات المجنونة.انطلق على استعداد لاستكشاف العديد من الوجهات المدهشة من قبل الطائرة fly.Being مدير المطار ليست مهمة المطار سهلة والجميع يرغبون في الحصول على استئجار كطيار في شركة الطيران.جميع والاطفال الركاب على استعداد للتحقق في لقضاء العطلات من خلال السفر إلى المطار.لان العطلات الصيف الخاص بك مع كبار خدمات الطيران من خلال حجز المقاعد الخاصة بك في الطائرات الشهيرة العالم. في مكافحة موظف الهجرة، مسح الامتعة الخاصة بك ومن ثم الحصول على ختم على جواز سفرك. حافظ على التأشيرة وجواز السفر في يديك أثناء تسجيل الوصول وبصمات الاصابع. في عداد الهجرة الاخير، عليك أن تعطي بصمات العين. كونه مدير المطار هو واجب عمل محترف.

هناك طائرة مجنونة لغسل، فرك، دش ومنشفة لإزالة كل الفوضى وجعلها clean.You يمكن أن تقوم به هذه اللعبه مجانا كما لعبه التنظيف كما well.Now هو الوقت المناسب لملء خزان الوقود وإصلاح الطائرة إذا كان هناك حاجة إلى أي إصلاح. لذلك الفحص المناسب قبل مغادرة الطائرة. هناك الكثير من محلات البقالة والتسوق داخل المطار. يمكن للاطفال الاستمتاع ببعض التسوق من هنا. يمكنك التسوق بعض العناصر التقليدية من البلاد كذلك.

تكون المهنية مضيفات الطيران ومضيفة جوية من خلال خدمة الركاب من الدرجة الاولى الطيران. خدمة وجبة عالية الجودة للركاب التي تحتوي على العصائر والبرغر. الاستماع إلى الموسيقى على مقاعد مريحة من الطائرة أمر ضروري للركاب.الغذاء والفتيات هي غريبة عن اجازاتهم الصيفية.أمي وأبي أعطى هدية للاطفال في شكل عطلات السياحة بلد أجنبي enjoyment.So دعونا التمتع عطلة الصيف الخاص بك مع الهواء لطيف مضيفة والطيارين المحترفين الطائرات.

!!! .... كيفية التحقق في في المطار ... .. !!!

- تأكيد رحلتك عن طريق وكيل السفر أو الحجز عبر الإنترنت من الموقع الرسمي لشركة الطيران

- هناك عادة قضية في حجز الطيران خلال عطلة الصيف والشتاء
- حزمة.

.

تحميل APK النسخة 1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مطار للأجازات السفر APK 1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 36M