sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2024-04-16

تنزيل مضادة - أفضل لعبة اطلاق النار من أي وقت مضى Free لـ Android

لعبه حرب العاب بدون نت الجيوش. أثبت وجودك في ألعاب حرب المسدس: لعبه بدون نت.. حرجة بندقية سترايك النار مطلق النار لعبه
Critical Gun Strike Fire هي لعبه First-Person Shooter لجميع لاعبي ألعاب إطلاق النار مجانًا.

.

معركة البقاء على قيد الحياة مليئة بنيران إطلاق النار في انتظارك. ابدأ في إطلاق النار في ألعاب حرب البنادق الحاسمة كقذف في الثانية. لذا إذا كنت تبحث عن لعبه إطلاق نار في أقل من ميغابايت؟ انضم إلى Critical Gun Strike Fire Shooting Games مع العمليات العسكرية للحرب. هذا مجاني تمامًا للعب ويوفر جميع ميزات أفضل لعبه إطلاق نار. لذا العب ألعاب الحرب في وضع عدم الاتصال وأصبح بطل الحروب. إطلاق الكوماندوز fps مجاني ولا يحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت.
تتميز ألعاب إطلاق النار الحرجة بالضربات النارية بعمليات حربية حاسمة. لذا احصل على أفضل البنادق لإطلاق النار كما هو الحال في ألعاب FPS الشائعة الاخرى. إذا فزت في تحديات الرماية مثل Assault Missions و Military War و Special Forces Ops ، فيمكنك أن تصبح إله الحروب في جميع ألعاب الرماية 2023. سيتيح لك FPS Commando Mode تجربة إثارة ألعاب الرماية بدون توقف. توفر ألعاب ساحة المعركة المهمة هذه أيضًا ضربات إطلاق نار حاسمة بنيران متقاطعة ضخمة. ستبقيك ضربات الحرب ثلاثية الابعاد والمهام الصعبة مستمتعة لساعات.
لعبه الجيش هذه مثالية لمحبي ألعاب المعارك العسكرية 2023. جنود FPS الذين يقاتلون بالاسلحة النارية في سيناريوهات الحرب في وضع عدم الاتصال مجاني للعب. فما تنتظرون؟ إنها ساحة معركة إطلاق نار تكتيكي حيث يكون الاعداء في خط المواجهة للقتال معك. Gun Soldier ، أنت أفضل كوماندوز إطلاق نار وتحتاج إلى إطلاق النار على الاعداء من سلاح FPS الحديث سريع الخطى.
ساحة معركة النار مليئة بالإرهابيين والرماة المهمين. سيتم تسليح جميع الاعداء بالدروع والاسلحة الحديثة وترسانة المحاربين. FPS sniper shooter ، أنت في مهمة حاسمة لمواجهة النيران المميتة في ألعاب إطلاق النار الرائعة هذه مجانًا تمامًا. في هذه العمليات الحاسمة ، عليك إطلاق النار على كل الاعداء ذوي المهارات لقتل إطلاق النار. نداء الحرب مع مهام الكوماندوز السوداء متقدم في هذه العمليات الحرجة. تنتظر ساحة المعركة CS انتظار الكوماندوز برافو لإنهاء هذه الحرب اللانهائية.

Critical Gun Strike Fire Shooter Game

Critical Gun Strike Fire is First-Person Shooter Game for all fire shooting games players for free of any cost.

ستكون قوات كوماندوز الهجوم المضاد في ألعاب الرماية الجماعية هذه لدعم رماة حربية. لذا ، فإن عشاق لعبه First-Person Shooters الجديدة ، هي لعبه بندقية مجانية 2023 حيث يمكنك تجربة أفضل عناصر التحكم في ألعاب الرماية.

محاربي البنادق الحرجة! يجمع! حان الوقت لإظهار المجد مع لعبه التصويب التكتيكية من منظور الشخص الاول. إنها أكثر من مجرد لعبه إطلاق نار قناص ثلاثية الابعاد ، حيث يتعين عليك التغلب على جميع الاعداء في جميع أوضاع المواجهات. أثبت أنك أفضل قناص هجوم حيث يستهدفك رجال البنادق بأسلحة الحرب الحديثة.

أيها الجندي ، أنت تقاتل بالسلاح من خط المواجهة لمواجهة الضربات الإرهابية. إنها لعبه إطلاق نار حرب حديثة حيث يكون التدريب ومهارات إطلاق البنادق الجديدة أمرًا مهمًا. لذا استخدم أفضل استراتيجيات الحرب لإكمال عمليات القناص الاسود في بيئات متعددة.

كل ما عليك فعله هو إطلاق النار على كل شيء في لعبه إطلاق النار الحاسمة للحصول على أفضل أداء في معارك إطلاق النار. قم بإخراج البازوكا والمدافع الرشاشة والقناصة العصريين لتضرب كل الاعداء كقاذفات من منظور الشخص الاول.

إنها لعبه حرب حقيقية. أفضل لعبه إرهابية حرب مع تجربة قتالية إطلاق نار واقعية..

.

تحميل APK النسخة 1.0.26 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مضادة - أفضل لعبة اطلاق النار من أي وقت مضى APK 1.0.26 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,329 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 71,8MB