sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Pro
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-05-05

تنزيل مصمم صانع الحالات Over Design Flyer Story Maker Pro لـ Android

صمم وحرر كل ما تحتاجه بسرعة وبدون عناء. احصل على أكثر من الآن واستخدام مجموعتنا من القوالب والرسومات والخطوط وأدوات التحرير. برنامج مرشحات وتأثيرات لجعل علامتك التجارية والمشاريع الفنية الشخصية تتألق. واو العالم مع إبداعاتك! كل ما تحتاجه هو البرنامج والهاتف والإبهام!

اشترك في Over وستحصل على

- أكثر من 84000 صورة

- أكثر من 350 خطًا
- أكثر من 700 قالب قابل للتخصيص
- وصول غير محدود إلى أروع صور المخزون حولها
- إضافة محتوى تصميم جديد يوميًا

• إنشاء في لحظة: اختر نموذجًا أو ابدأ من البداية. في كلتا الحالتين ، إنها نسيم.

• تخصيصه: إضافة نص. اختر الصور والالوان والخطوط والاشكال والرسومات.
• شاركه: شارك على Instagram و Facebook و Pinterest والمزيد.

صانع الشعار ومنشئ النشرة الإعلانية لمساعدتك في بناء علامتك التجارية

أنشئ تصميمات شعار جديدة غير عادية مع Over وقم ببناء علامتك التجارية. قم بإضفاء اللون على إبداعاتك باستخدام أداة قطارة الالوان الجديدة الخاصة بنا وقم بإنشاء صور تبهر العالم. من خلال قوالب الصور الجميلة التي يتم تنظيمها يدويًا وسهلة التعديل ، يساعدك Over على إنشاء محتوى مؤثر يبرز علامتك التجارية. سواء كنت تقوم بإنشاء شعار أو ملصق أو بطاقة عمل أو غير ذلك ، يمكنك استخدام Over لجميع احتياجات التصميم الجرافيكي. تصور أفكارك وتحويلها إلى حقيقة.

أفضل أدوات التحرير

احصل على أدوات تحرير مذهلة ، مثل أداة التقنيع التي نتوقعها بشدة (والمعروفة باسم أداة الممحاة) والتي ستسمح لك بتحرير الصور مثل الصور. ستتمكن من إزالة خلفيات الصور وإنشاء تأثيرات نصية مذهلة تختفي وغير ذلك الكثير. ستبدو صورك مصقولة واحترافية تمامًا كما تريدها تمامًا.

كيفية إنشاء حملتك التسويقية الكبيرة التالية باستخدام Over:

• اختر قوالب أو خطوط لمشاركات وسائل التواصل الاجتماعي والملصقات والإعلانات والنشرات والمزيد من مكتبتنا الواسعة لإنشاء صور مذهلة. ادخل إلى مجموعتنا من صور Unsplash واستلهم.

تحميل APK النسخة v4.6.5 بريميوم Pro

يمكنك تنزيل مصمم صانع الحالات Over Design Flyer Story Maker APK v4.6.5 لـ Android برو Pro الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

19,286 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 25,6MB