sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility توجيه الوالدينالإرشاد الأبوي موصى به update 2022-11-30

تنزيل مشاهدة أفلام مجانية على الإنترنت باللغة العربية Free لـ Android

مشاهدة الافلام اون لاين بجودة HD باللغة العربية.. نحن نملك حقوق التأليف والنشر لجميع الافلام التي نعرضها. لقد قمنا أيضًا بالعمل اليدوي لإنشاء الترجمة العربية. نحن لا نستخدم أي مشغل أو API خارجي للبرنامج.

معظم الافلام المجانية التي نعرضها هي أفلام قصيرة ، وقد تم إنتاجها بجودة عالية وبدقة HD. إنشاء فيلم ليس بالامر السهل ، ابدأ بإنشاء سيناريو أولاً ، سيساعدك هذا على البدء في فهم المواقع التي يتم فيها تسجيل الفيلم. ولكن إذا نظرت عن كثب ، في كل مشهد ، لا تظل الكاميرا ثابتة فحسب ، بل تتحرك أيضًا وتستخدم زوايا مختلفة. لتحقيق ذلك ، يجب علينا أولاً تطوير رسم تخطيطي للكاميرات التي سيتم استخدامها وبأي زاوية في كل مشهد.

لقد شرحنا لكم هذا حتى تفهموا صعوبة صنع فيلم فهناك الكثير من العمل وراءه ونأمل أن تقدروا الافلام التي نعرضها داخل البرنامج لانها صنعت بالكثير من التفاني والعمل .

سنضيف أفلامًا ومسلسلات تلفزيونية مجانية شيئًا فشيئًا ، لاننا نريد أن نكون البرنامج المعياري من حيث الخدمة الترفيهية التي لا تحتاج إلى الدفع فيها ، نريد أن نكون قادرين على الترفيه عن الاشخاص الذين لا يستطيعون تحمل تكاليف خدمات الاشتراك الاخرى مقابل أن تكون قادرًا على مشاهدة الافلام أو المسلسلات العربية على Android بدقة عالية. يجب أن يكون الترفيه عالميًا ، لذلك سنمول أنفسنا فقط بالإعلانات. بينما نقوم بتحصيل الإيرادات ، سنضيف المزيد من الافلام المجانية والبرامج التلفزيونية المجانية.

علينا أن نبدأ سلسلة تتعامل مع مفارقة زمنية ، مسجلة بميزانية منخفضة ولكنها أصلية للغاية. إنه يكشف عن عالم طوباوي نعيش فيه جميعًا في حلقة ولم يترك أحد هذه الحلقة من قبل. ماذا سيحدث عندما تنكسر حلقة الزمكان هذه؟ اكتشف مجانا مع برنامجنا!

لقد عملنا منذ عدة أشهر لنكون قادرين على تنفيذ هذا البرنامج ، ونحن فخورون جدًا بالنتيجة ولكننا نعلم أن هناك دائمًا مجال للتحسين ، ورؤيتنا هي تقديم ترفيه مجاني على شكل فيديو لجميع الاشخاص المحتملين للقيام بذلك ، استثمر شيئًا فشيئًا في عمليات الإنتاج الجديدة. نحن مهتمون جدًا بإنشاء أفلام وثائقية مثيرة للاهتمام ولكن لا يزال لدينا فيلم واحد فقط يتعلق بتصوير فيلم قصير.

شاهد أفلامًا مجانية وأفلامًا وبرامج تلفزيونية مجانية باللغة العربية مع ترجمة مجانية تمامًا على نظام Android وبدقة HD ، وهو أمر يصعب العثور عليه ، بالإضافة إلى وجود العديد من البرامج التي ليس لها حقوق نشر لما يعرضونه ويبدو ذلك كثيرًا سيء لنا. لهذا السبب نريد أن نبدأ من خلال إنشاء شيء قانوني وحقيقي ، قادر على الحصول على المزيد والمزيد من الإنتاجات للتنافس مع الشركات الكبيرة. يمكن أن تكون السينما جميلة إذا كنت تقدرها من منظور فني.

بعد عدة أسابيع من العمل ، تمكنا من إنشاء ترجمات باللغة العربية. لقد تحققنا يدويًا من الترجمات المصاحبة للاتساق والتوقيت. نريد حتى الاشخاص الذين لا يسمعون أن يكونوا قادرين على الاستمتاع بالافلام والبرامج التلفزيونية مجانًا على Android.

تنبيه: نحن نملك حقوق الطبع والنشر لكل فيلم من الافلام المعروضة. نحن لا نستخدم أي API / مشغل خارجي لنا..

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مشاهدة أفلام مجانية على الإنترنت باللغة العربية APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,466 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 7,3MB