sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Pro
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-21

تنزيل مسرع الالعاب Game Booster Pro لـ Android

مكافآت ريتشي: العب الالعاب واحصل على مكافآت حقيقية واربح جوائز نقدية!. العب واكسب واربح مع Richie Rewards! انغمس في أفضل الالعاب واحصل على مكافآت حقيقية. أكثر من 10 مليون مستخدم والعدد في ازدياد!

مع Richie Rewards، لا تقتصر الالعاب على المتعة فحسب، بل حيث تجتمع المتعة مع المكافآت النقدية الحقيقية! حوّل ساعات اللعب تلك إلى دفعات مبهرة وانضم إلى المجتمع الذي يكسب المال أثناء اللعب.

لماذا تعتبر Richie Game Booster Rewards بمثابة تغيير في قواعد اللعبه

تشا تشينج أثناء اللعب! انغمس في مجموعة ألعابنا الواسعة وشاهد الاموال الحقيقية تتراكم. كل لعبه، كل مستوى، كل إنجاز يجعلك أقرب إلى هذا المبلغ.

مفاجآت يومية بانتظاركم! هل تشعر بأنك محظوظ؟ قم بتدوير العجلة والمكافآت اليومية المفاجئة. من كان يعلم أن الالعاب يمكن أن تكون مجزية إلى هذا الحد

لا مزيد من التأخير، مجرد لعب سلس! يضمن برنامج Game Booster الخاص بنا تشغيل كل لعبه دون أي عوائق. قل وداعًا للتجميد ومرحبًا بالمتعة التي لا تتوقف.

اختر، العب، واربح! اختر من بين عدد كبير من الالعاب التي ترفيه وتفاعل وتملا جيوبك. من الالغاز إلى المغامرات، لدينا كل شيء.

عزز والعب واكسب مع ريتشي!

نحن نعرف صراع الالعاب المتأخرة. لهذا السبب، يوجد Game Booster الخاص بنا لجعل كل لعبه سلسة للغاية. ومن خلال الكشف التلقائي عن اللعبه، كل ما عليك فعله هو التشغيل والغوص مباشرة. لا ضجة ولا إضافات يدوية!

بعض النقاط الرئيسية حول مكافآت ريتشي!

أفضل ما نقوم به:

Richie Rewards هو مركزك الامثل لإطلاق ألعابك ومراقبتها. نحن نهدف إلى إعطائك 411 لإحصائيات جهازك وأدائه. على الرغم من أننا متميزون في تقديم الرؤى والتحليلات، إلا أننا لسنا هنا لتعزيز أداء لعبتك بشكل مباشر. فكر فينا كمساعدك في الالعاب، وعلى استعداد دائمًا لمساعدتك في اكتشاف أي مشكلات ومعالجتها، مثل ما إذا كانت لعبه FPS لديك معطلة بعض الشيء.

القليل عن الاذونات والخصوصية:

إذن إحصائيات الاستخدام: لمعرفة اللعبه التي تلعبها، نلقي نظرة خاطفة على آخر برنامج قيد التشغيل. ولهذا السبب سنطلب منك إذن إحصائيات الاستخدام.

إذن التراكب: لإظهار التنبيهات في الوقت المناسب بشأن الاداء وأرباحك، نحتاج إلى إذن العرض فوق البرامج الاخرى. الامر كله يتعلق بإبقائك على اطلاع!

قائمة البرامج الخاصة بك: نحن نحترم خصوصيتك! نرسل حزمك المثبتة لاكتشاف الالعاب المثبتة تلقائيًا. عند التحقق من الحزم المثبتة لديك، يكون كل شيء مجهولًا. إنها مجرد طريقتنا لاكتشاف الالعاب المثبتة لديك وجعل الامور أكثر سلاسة بالنسبة لك.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في أي وقت أو كنت ترغب فقط في الدردشة حول رحلة الالعاب الخاصة بك، فاتصل بنا على helprichie.games. فريقنا الودود موجود دائمًا لمساعدتك وسماع قصصك الرائعة!

انضم إلى برنامج Richie Rewards واستمتع بتجربة المزيج المثالي من المرح والارباح! .

.

تحميل APK النسخة 4746-1r بريميوم Pro

يمكنك تنزيل مسرع الالعاب Game Booster APK 4746-1r لـ Android برو Pro الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

65,954 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 73,1MB