sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-05-04

تنزيل مسح سريع HD - وثيقة ماسحة PDF Free لـ Android

برنامج الماسح الضوئي pdf- تحويل الصورالى pdf مع كاميرا الماسح الضوئي في ملف pdf. PDFScan ، كاميرا الماسح الضوئي مجاني وسريع يحول هاتفك الذكي إلى ماسح ضوئي محمول. برنامج الماسح الضوئي pdf امسح المستندات والملاحظات والإيصالات وبطاقات العمل ضوئيًا باستخدام إخراج PDF عالي الجودة. امسح المستندات متعددة الصفحات باستخدام وضع الدُفعات والمرشحات المذهلة لإثراء الصور باستخدام ماسح الوثائق الضوئي .كاميرا الماسح الضوئي الذكي لإنشاء ملف pdf من معرض الصور أو التقاط وتحويل jpg إلى pdf.

قم بإدارة جميع مستنداتك وملفات PDF الخاصة بك في مكان واحد باستخدام أفضل برنامج الماسح الضوئي pdf! يمكنك قراءة ملفات PDF وإنشاءها وتوقيعها وطباعتها ومشاركتها بنقرة واحدة. امسح ملف pdf لتحرير وحفظ مستندات pdf هذه في التخزين السحابي.

استخدم برنامج الماسح الضوئي pdfلـ:
ماسح الوثائق الضوئي
الماسح الضوئي pdf
كاميرا الماسح الضوئي تحويل الصور الى pdf
المستندات الممسوحة ضوئيًا ومشاركتها
تحويل إلى pdf

برنامج كاميرا الماسح الضوئي لمسح مستندات PDF ، قم بإنشاء ملف PDF بنقرة واحدة فقط باستخدام ماسح PDF. يكتشف برنامج برنامج كاميرا الماسح الضوئي تلقائيًا زاوية الصفحة التي تريد مسحها ضوئيًا. يقوم برنامج الماسح الضوئي pdf بقص جزء المستندات التي تريد مسحها ضوئيًا. يوفر برنامج كاميرا الماسح الضوئي أيضًا ميزات تحرير مختلفة مع مرشحات متعددة ، و Signature ، و OCR ، و Crop ، وكتابة النص. يمكنك تعيين أسماء مناسبة وإعادة ترتيب المجلدات أو الملفات الممسوحة ضوئيًا مما يسهل العثور على الملفات أو المستندات أو الصور أو غيرها من الاعمال الورقية الممسوحة ضوئيًا.

يوفر برنامج ماسح الوثائق الضوئي جميع الميزات التي تحتاجها:

استخدم برنامج الماسح الضوئي لمسح أي نوع من المستندات ضوئيًا وحفظه في ملف PDF.

يكتشف برنامج ماسح الوثائق الضوئي تلقائيًا حدود المستند.

يحتوي Scan Documents على العديد من المرشحات لمساعدتك في الحصول على أفضل جودة للصورة.

يقوم برنامج الماسح الضوئي pdf بإدارة المستندات وملفات PDF الخاصة بك.

يقوم ماسح OCR بتحويل الصورة إلى نص بأكثر من 100 لغة.

قم بتوقيع وطباعة ومشاركة أوراقك في ملف PDF بتوقيع إلكتروني.

يجعل Doc Scanner مستنداتك آمنة من خلال التكامل السحابي ويقوم تلقائيًا بمزامنة مستنداتك للنسخ الاحتياطي.

١- مسح المستندات ضوئيًا بسلاسة:

امسح مستندات PDF ضوئيًا وفر وقتك فقط استخدم الكاميرا المحمولة لمسح أي نوع من المستندات في أي وقت. يمكنك استيراد صورك من المعرض لمسحها ضوئيًا وتحويلها إلى jpg إلى PDF مع الماسح الضوئي pdf. يقوم برنامج كاميرا الماسح الضوئي بتحويل المستندات الممسوحة ضوئيًا إلى ملف PDF.

٢. استخراج النصوص من الصورة:

يوفر برنامج كاميرا الماسح الضوئي ميزة رائعة للتعرف الضوئي على الحروف (OCR) والتي تتيح لك استخراج النصوص من الصور لتحريرها أو مشاركتها. يوفر OCR كاميرا الماسح الضوئي المزود بعدسة ميزة متقدمة لاستخراج النصوص من الصور وبطاقات المسح الضوئي ، ومسح جهات الاتصال ضوئيًا ، ومسح رسائل البريد الإلكتروني باستخدام برنامج الماسح الضوئي المجاني للمستندات.

٣. مزامنة مستندات PDF:

الماسح الضوئي للمستندات لملفات PDF قم بتحميل المستندات الممسوحة ضوئيًا على خدمة السحابة المفضلة لديك Google Drive لتأمين النسخ الاحتياطي. في برنامج الماسح الضوئي ، سيتعين عليك الاشتراك في Gmail الخاص بك ، ثم يقوم برنامج مسح المستندات تلقائيًا بمزامنة وتحميل ملف PDF الخاص بك على Google Drive.

كيف تستعمل:

إذا كنت ترغب في رقمنة مستنداتك ، فقم بتثبيت برنامج الماسح الضوئي لوثيقة pdf مجانًا من متجر Google Play.

افتح ماسح pdf مجانًا واختر الكاميرا الخاصة بك كمسح ضوئي محمول لمسح الصور ضوئيًا أو استيرادها من المعرض باستخدام برنامج مسح الصور.
يقوم برنامج HD الماسح الضوئي pdf بتوحيد جودة الصورة مع العديد من المرشحات.
يمكنك إعادة ترتيب ألوان المرشح واقتصاصها وتدويرها وضبطها.
ميزة إضافية رائعة لـ الماسح الضوئي ocr ، يمكنك استخراج نصوص من كاميرا الماسح الضوئي وهذا يساعدك في العثور على نصوص داخل الصور والملاحظات حتى تتمكن من تحرير أو مشاركة نصك باستخدام برنامج الماسح الضوئي ocr.
قم بالمسح الضوئي إلى مستنداتك مع الماسح الضوئي للمستندات وتصديرها على هاتفك أو بريدك الإلكتروني باستخدام ماسح ضوئي مجاني بتنسيق الماسح الضوئي pdf.

نظرة عامة على الاذونات:

- التخزين: يحتاج برنامج الماسح الضوئي إلى إذن للحصول على الصور من المعرض وتخزين المستندات في هاتفك.

- الكاميرا: يحتاج برنامج كاميرا الماسح الضوئي إلى إذن لاستخدام الكاميرا لمسح المستندات ضوئيًا.

يسعدنا سماع ملاحظاتك: mindmovertechgmail.com.

.

تحميل APK النسخة 2.8.6 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مسح سريع HD - وثيقة ماسحة PDF APK 2.8.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

16,846 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 25,6MB