sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-03

تنزيل مرحبا الآيس كريم مخيف الجار-لعبة الرعب Free لـ Android

لعبه جديدة تمامًا لموضوع الرعب مع بائع الآيس كريم الرعب في هذه اللعبه المخيفة ولعبه شاحنة الآيس كريم للعبه الجيرة المخيفة للآيس كريم. في مغامرة الرعب هذه ، جاء بائع الآيس كريم للعبه الآيس كريم للشاحنة ثلاثية الابعاد إلى الحي لبيع صرخة الجليد. لقد اختطف صديقك في بلدة الجار لمدينة لعبه الرعب الخاصة بك وجار تشارلي. بائع صرخة رعب الجليد ، صديقك المفضل يستخدم نوعًا من القوة الخارقة في لعبه مغامرة الرعب هذه وقد أخذه إلى مكان ما مع شاحنة صراخ الجليد الخاصة به. فجأة فقد صديقك وأسوأ في لعبه الرعب هذه. ماذا لو كان هناك المزيد من الاطفال مثله ، مهرج بائع صرخة الجليد المرعب هو اختطاف أفضل صديق لك في سيارة.

هذه اللعبه المخيفة ولعبه الرعب واللعبه المخيفة مرعبة بائع الآيس كريم في لعبه الآيس كريم المخيفة هذه هي جون آند جون يبدو أنها ودية للغاية تجاه الاطفال وتبيع الآيس كريم. لديه خطة شريرة في ذهنه لاختطاف حي الطفل وتحتاج إلى معرفة مكانه. هذه هي لعبه مثيرة للاهتمام للغاية ، لعبه المغامرة ولعبه الرعب في مدينة لعبه صرخة رعب الجليد. كل ما تعرفه أنه يأخذهم إلى عربة الآيس كريم ، ويختطف ويذهب إلى مكتبه ، لكنك لا تعرف أين يذهبون بعد ذلك وكيف يمكنك العثور على أفضل صديق لك في أفضل لعبه رعب.

لذا فإن مهمتك الآن هي الاختباء داخل شاحنته والقيادة من مكتبه والعثور على بعض المعدات المهمة لتخليص صديقك وحل لغز هذا الشرير الشرير للعبه الجيران المخيفة للآيس كريم. سوف تسافر عبر سيناريوهات مختلفة وستجد أشياء مختلفة مثل الهوية والمفاتيح والبنزين والمزيد من مهام المهمة وحل الالغاز الضرورية لبائع الآيس كريم أهلاً وألعاب أشباح الآيس كريم السيئة ثلاثية الابعاد. تذكر أن رجل بائع الآيس كريم المهرج ذكي حيث شاهدك بسهولة حتى تختبئ منه وسيقبض عليك ثم ستفشل المهمة وسيخسر صديقك.

ميزات الآيس كريم مخيف الجار لعبه:

- سوف يستمع جون إلى جميع تحركاتك وهو يراقب كل موقف.
- يمكنك إخفاء.

.

تحميل APK النسخة v1.8 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مرحبا الآيس كريم مخيف الجار-لعبة الرعب APK v1.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

14,092 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 38,5MB