sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2021-11-29

تنزيل مدينة اعمال بناء شاحنة سائق Free لـ Android

مرحبًا بك في لعبه محاكاة شاحنة البناء حيث ستقود شاحنة بناء ثقيلة في لعبه سيم البناء هذه. هل جربت ألعاب قيادة شاحنة البناء مثل محاكاة بناء megapolis أو ألعاب شاحنة تحميل رافعة شوكية 2021؟ في محاكي البناء هذا ، سيتم تدريبك كسائق شاحنة في المدينة لان العديد من المهام المختلفة التي ستؤديها كخبير قيادة شاحنة في المدينة ، هذه اللعبه هي نفسها مثل ألعاب بناء المدينة عبر الإنترنت حيث ستشغل حفارة رافعة ثقيلة ورافعة مجنزرة للحفر و ضع الاعمدة الثقيلة لبناء المباني والطرق الكبرى من أجل تنقل أفضل.

في لعبه شاحنة البناء هذه ، سترى العديد من خيارات رافعة حفارة محاكاة البناء المختلفة وتعمل لمهام مختلفة. في مباني وطرق لعبه الرافعة الشوكية هذه ، ستقوم ببناء موازٍ باستخدام آلات ثقيلة مثل حفارة الرافعة وشاحنة قلابة وحفارة الرمل. إذا كنت تبحث عن ألعاب بناء مجانية ، فإن محاكي البناء هذا هو أحد أفضل ألعاب بناء المدينة. استمتع بلعبه بناء المدينة هذه وأصبح سائق رافعة شوكية وباني شاحنة. لعبه بناء المدينة هذه ستحقق حلم البناء الخاص بك. من خلال ألعاب بناء المدن ، ستصبح منشئًا وبانيًا بارزًا في المستقبل.

استمتع بلعبه سائق شاحنة بناء المدينة هذه للتنزيل المجاني الآن!

ميزات لعبه محاكاة بناء المدينة

تجربة ألعاب جديدة بالكامل بواسطة حفارة البناء هذه.

رسومات ثلاثية الابعاد عالية الدقة مذهلة مع رسوم متحركة واقعية.
بيئة مدينة ثلاثية الابعاد واقعية.
تحمل كمية ضخمة من الاحمال لغرض البناء.
مؤثرات صوتية رائعة لتعزيز تجربة بناء المدينة الخاصة بك.
مهمات صعبة ومدهشة يتعين إكمالها.
فتح بعثات متعددة من خلال استكمال المهمة.
أصبح أفضل صانع مدينة في.

.

تحميل APK النسخة 1.1.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مدينة اعمال بناء شاحنة سائق APK 1.1.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 98M