sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-15

تنزيل مدرسة معلم البنات الفصول رحلة العاب اطفال Free لـ Android

مدرسة المعلم ترتيب مفاجأة رحلة منزل مزرعة مغامرة للفصول الدراسية. فتيات المدارس والاطفال متحمسون للغاية اليوم لان أطفال المدارس والمعلمين يسافرون في رحلة ليوم واحد. هناك الكثير من الانشطة الترفيهية في الفصول الدراسية في هذه الالعاب المدرسية. كان الاطفال والفتيات يشعرون بالملل من الروتين اليومي في الفصول الدراسية ، لذلك قرر مدرسو المدرسة إعطاء مفاجأة رحلة يوم واحد للفتيات في الفصول الدراسية. كانت الفتيات في المدرسة متحمسين للغاية في اليوم الاول من المدرسة للحصول على بعض المتعة الحقيقية في الفصول الدراسية مع أصدقائهم في الفصل.

الحافلة المدرسية على استعداد لاختيار طلاب الفصول الدراسية ومعلمي المدارس للذهاب في مزرعة حيث سيستمتعون بالصيد وغسيل الحافلة المدرسية وحفل البلياردو و Fish Barbecue وعروض حديقة الحيوان والحيوانات ولباس لبنات البنات والمزيد من الإثارة والمرح. دعني أخبركم بمزيد من التفاصيل حول رحلة الفتيات في المدارس والمرح. بادئ ذي بدء ، عمل قائمة تعبئة لرحلة مدرسية. الفتيات بحاجة إلى السترات والقمصان والسراويل والسراويل القصيرة والكاميرا وعصي الصور الشخصية والهاتف المحمول وفرشاة الاسنان ومرطب وغسل الوجه والشامبو ومزيل العرق وأضواء الفلاش والمسحوق والمستحضر. استمتع بجميع أنشطة الرحلات لجعل رحلتك المدرسية مع أصدقاء مدرستك أكثر متعة وتنسى. في المدرسة المتوسطة ، تحتاج إلى أن تبدو لطيفًا وأن تلبيس الفتيات جيدًا. عادةً ما يعجب معلمو المدارس ويحترمون طلاب الفصل الذين يكونون أكثر نشاطًا وأكثر حداثة طوال الوقت في المدرسة. هناك الكثير من الاشياء التي يجب الاستمتاع بها في رحلة حافلة مدرسية طويلة. في الحافلة ، يمكنك الجلوس مع أفضل صديق لك في المدرسة. العب الالعاب على الهاتف المحمول داخل الحافلة المدرسية. ابدأ مسابقة مقص ورق الصخرة مع أصدقائك في مدرستك. دع هذه اللعبه الرائعة للبنات في حديقة المنزل مجانًا مع أطفالك وفتياتك.

*** أنشطة ممتعة على رحلة بنات المدارس ***

- فتيات المدارس مع حقيبة مدرسية على حافلة مدرسية مع مدرس الفصل

- مدرس مدرسة يساعد فتيات المدارس في تعبئة ملابسهن والشامبو والعطور والقبعات
- حافلة المدرسة تنظيف ، غسل ، الطلاء ، الإطارات الهواء وتحديد الاضواء
- وقد وصل سائق الحافلة المدرسية لالتقاط الفتيات والفصول الدراسية
- تتمتع فتيات المدارس بسبا ومكياج رائع في حفلة بلياردو تحت أشعة الشمس
- إنه وقت التخييم لحفلة شواء الاسماك الطازجة في مزرعة
- الاطفال والفتيات يحبون لإطعام وكان الحيوانات في حديقة حيوانات المزرعة
- dress dress لطيف وعصري ، والقبعات والحقائب والنظارات ومزيل العرق والاحذية

هيا نلعب أفضل ألعاب البنات مجانًا. عادةً لا ينسى اليوم الاول من الفتيات. اليوم الاول من المدرسة لا يُنسى دائمًا للاطفال والفتيات. عادة ما تقوم الفتيات بحزم جميع مستلزماتهن مثل عصابات الرأس ودبابيس الزينة في حقيبة الظهر. اذهب إلى النوم مبكراً لتستيقظ مبكراً في الصباح. تناول وجبة فطور صحية. اغسل وجهك بالمطهر والماء الدافئ. فرش أسنانك وتمشيط شعرك في بعض تصفيفة الشعر لطيف مع دبابيس بوبي لطيف وعصابات.وضع على ماكياج جميل وجذاب ، ظلال العيون الوردي الفاتح. أضف بعض الملحقات الرائعة مثل الاساور والقلائد والاقراط ودبابيس الزينة وتسريحات الشعر العصرية مثل جديلة فرنسية أو جديلة شلال. ارتدي مزيل العرق والجسم. ابتسم ، وكن واثقًا واستعد للذهاب إلى المدرسة. حدد تسريحات شعر لطيفة ومكياج للبنات الصغيرات اللطيفات في المدارس. الاكياس والوسائد والبطانيات والكراسي والبطاريات.التقط صورة رائعة لحديقة الحيوان مع الحيوانات.تحدد الهدف التعليمي لرحلة الفتيات والاطفال.لنقم بأنشطة حديقة في هذه اللعبه.

للالعاب القادمة لدينا يرجى زيارة ومثل صفحتنا

https://www.facebook.com/UGOGOGames.

.

تحميل APK النسخة 1.0.6 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مدرسة معلم البنات الفصول رحلة العاب اطفال APK 1.0.6 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,376 visibility 100 - 500 android أندرويد 2.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 57,4MB