sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-01

تنزيل محرر مكياج الجمال كاميرا السيلفي محرر الصور Free لـ Android

برنامج تعديل الصور بالمكياج كاميرا برنامج تصوير، محرر الصور ظبط وتنسيق الوجه. برنامج تجميل الصور بالمكياج هو برنامج مكياج يعمل علي تجميل الوجه باضافه المكياج. إلى جانب الماكياج يحتوي برنامج تجميل الصور على كاميرا تجميل مع مرشحات وتأثيرات الماكياج بالإضافة إلى محرر صور رائع. يمكنك دمج صورك مع صور ملصقة وإنشاء المكياج المثالي مع مرشحات وتأثيرات كاميرا الجمال. التقط صور مذهلة بكاميرا الجمال. تحتوي كاميرا التجميل على مرشحات المكياج للصور. يوفر برنامج الماكياج جميع الوظائف اللازمة لتجميل وتعديل صورتك والحصول على الوجه المثالي. بعد إكمال تجميل الوجه باضافه الماكياج استخدم أداة iأنستا لتغيير حجم صور السيلفي الخاصة بك ومشاركة صورك على انستجرام ا و تويتر و تيك توك سناب شات و تويتر و في كي و تيك توك.

فلتر مكياج مثالي للصور:

اجعل صورتك رائعه مع برنامج تجميل الصور بالمكياج و محرر صور المكياج! ضع الماكياج على الصور واستخدم برنامج تجميل الصور بالمكياج وضع الماكياج الافتراضي على صورك السيلفي للحصول علي النتائج. أولاً اختر صورتك المفضلة لتجميلها ثم استخدام واحد من فلاتر الماكياج الجاهز مسبقًا في قسم الماكياج الاوتوماتيكي أو قم بتخصيص الماكياج الخاص بك مع ميزات الماكياج والتجميل الرائع:

تجميل العين: قم بتغيير لون عينيك، أفتح عينيك وكبّرهما، أفتح عينيك باستخدام الكحل و الماكياج الرائع بنقرة واحدة. اجعل عينيك أكثر إثارة مع فلتر تشكيل الحاجب المتوفر في برنامج مكياج.

منعم البشرة: ينعم وجهك بالفرشاة الرائعه. اكتشف تأثير كريم الاساس وجمل بشرتك باضافه الماكياج واحصل على وجه ناعم في ثوانٍ فقط مع برنامج مكياج.

مبيض الاسنان: بيض أسنانك و تخلص من الاسنان الصفراء واحصل على ابتسامة مشرقة رائعه بأسنان بيضاء مع برنامج مكياج.

المكياج خاص: قم بإضفاء اللمسة الذاتية على صورك باستخدام منتجات الماكياج المثاليه. حدد لون أحمر الشفاه الخاص بك واعثر على الدرجة المناسبه لوجهك. استخدم الماسكارا وكحل العيون للحصول على صور أكثر جاذبية وسحر الجميع بعينيك فقط في مع برنامج مكياج.

مزيل حب الشباب: أ مسح البثور و قم بتنظيف وجهك وإزالة جميع مشاكل البشرة مثل حب الشباب والبثور لجذب الجميع لصورك السيلفي الرائعه.

محدد الشفاه: قم بتكبير شفتيك وجعلها أكبر وأروع. ضع أحمر الشفاه المفضل لديك بلون مطفي أو لامع.

محرر الصور:

عدل صورك باستخدام برنامج الصور لتحصل على صورة جميلة! محرر صور وبرنامج المكياج للصور. أضف تصميمات رائعه واضبط السطوع والتشبع والتباين. مع كل وظائف التحرير المتوفر علي برنامج تجميل الصور بالمكياج سيكون لديك العديد من الصور الجميلة. اجمع كل صورك المفضلة في مشاركة ملصقة للصور. كل شيء في محرر صور واحد وبرنامج المكياج لصور جمال الوجه.

كاميرا تجميل مزودة بفلاتر وتأثيرات:

التقط صورك باستخدام كاميرا الجمال المزودة بفلاتر وتأثيرات لإضافة المرح لصورك. تقوم كاميرا الجمال بتخفيف وتنعيم وتجميل وجهك فقط في برنامج ميك اب. يحتوي برنامج تجميل الصور بالمكياج او برنامج ميك اب على العديد من التأثيرات والمرشحات. اصنع الكثير من مقاطع الفيديو والصور الممتعة باستخدام مرشحات كاميرا الجمال. جميع الفلاتر والتأثيرات ونقوم بتحديث محرر صور وكاميرا الجمال في برنامج تجميل الصور بالمكياج بانتظام لإضافة المزيد من الفلاتر. يمكن استخدام تأثيرات ومرشحات كاميرا الجمال على كل من الكاميرا الامامية والخلفية. هذا البرنامج هو بين برنامجات محرر صور و ماكياج صور و ميك اب لتجميل الصور. شارك صورك السيلفي المضحكة مع أصدقائك على انستقرام و فيس بوك و سناب شات و تويتر و في كي و تيك توك.

باستخدام كاميرا الصور السيلفي الرائعه الاماميه يمكنك التقاط صور مضافًا إليها مرشح الصور والتأثير. جميع الميزات التي تبحث عنها موجودة في برنامج تصوير محرر الصور وكاميرا الجمال برنامج تجميل الصور بالمكياج. جرب أنماط المكياج والجمال التي يصعب القيام بها في الحياة الواقعية باستخدام محرر صور المكياج. ستحب أيضًا التقاط الصور باستخدام كاميرا الجمال والتي تتضمن أيضًا كاميرات مزودة بفلاتر. برنامجات محرر صور المكياج وكاميرات الماكياج ، قم بتنزيلها الآن..

.

تحميل APK النسخة 1.8.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل محرر مكياج الجمال كاميرا السيلفي محرر الصور APK 1.8.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

14,164 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 145,6MB