sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility لكل أفراد العائلة update 2019-11-02

تنزيل محرر الصور- من سوق إميزون PhotoSuite 4 Pro Photo Editor Free لـ Android

PhotoSuite 4 Pro Photo Editor هو شبيه بالفوتوشوب وتحرير الصور هو اداة الفن التصويري ويحتوي على لادوات الفن التصويري المتقدمة مثل العمل مع الطبقات والاقنعة المعقدة،PhotoSuite 4 Pro Photo Editor يسمح لك بأنشاء صور مذهلة. ومشاركت الصور بسهولة مع أصدقائك وعائلتك عبر الشبكات الاجتماعية، وحسابات سحابة التخزين الخاص بك، أو عبر البريد الإلكتروني.

الجديد في PhotoSuite 4 Pro Photo Editor:

• تحسين الصور الخاصة بك ويحتوي على مجموعة واسعة من التحسينات بما في ذلك الافلترات، وتعديل اللون، وأكثر من ذلك للحصول على أفضل النتائج من صورك.
• العمل مع الطبقات على جمع الصور وإنشاءعمل من الفن التصويري.
• تعزيز صورك مع الرسومات المعتمدة على النص والرسم الحر.
• العمل مع مرشحات الصورة والآثار - عكس، ودرجات الرمادي، Pointillize، بلورة، التعرض، Posterize، منتشر والتباين وتهجير، المشكال، الرخام، تموج، بلوك، نسج، والنفط والحد من الضوضاء، والتدقيق، الحافة.
• استخدام أدوات متقدمة للمعالجة الصورة

الكاميرا والصورة في PhotoSuite 4 Pro Photo Editor:

• الاستفادة من كاميرا جهازك لالتقاط الصور وبرنامج في الوقت الحقيقي تأثيرات فلتر الكاميرا، وتدرجها في مشاريع صورتك.
• فلترات في الوقت الحقيقي مثل تسليط الضوء على ظلال، البيكسيلاشن، رسم، والتدقيق وغيرها الكثير.
•اتعديل الذكي من السطوع والتباين والتشبع لكل طبقة.
• اتدوير و السحب على الصورة

المميزات في PhotoSuite 4 Pro Photo Editor: :

• يدعم العديد من تنسيقات الملفات
• حفظ المشروع على الذاكرة الداخلية أو بطاقة SD الخارجية.
•يسمح لك تبادل الصور مع العائلة والاصدقاء - عبر الشبكات الاجتماعية مثل الفيسبوك وجوجل ، بيكاسا أو تويتر. في حسابات السحب الخاصة بك مثل دروببوإكس (عبر برنامجات الطرف الثالث)؛ أو كما مرفقات البريد الإلكتروني.

.

تحميل APK النسخة v4.3.688 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل محرر الصور- من سوق إميزون PhotoSuite 4 Pro Photo Editor APK v4.3.688 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

58,280 visibility 100 - 500 android أندرويد 2.3.3 وأعلى
check_circle متوفر backup تحميـل archive 12,8MB