sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-02-21

تنزيل مجموعه تلویزیونی مختارنامه Free لـ Android

تحكي مجموعة مختارنامه حياة أحد أعظم الشخصيات في التاريخ الشيعي ، مختار بن أبو عبيدة الصغافي ، الذي طلب الدم من حضرة سيد الشهداء (ع) بعد حادثة عاشوراء المأساوية ، وفي عام 66 هـ كشف انتفاضته. ونجحت.

تبدأ قصة المسلسل التلفزيوني مختارنامه بجروح الإمام الحسن (ع) على يد الكوفي وملجأ الإمام إلى أمير مدائن وهو عم المختار. المختار ، الذي ترك السياسة والحرب ويزرع القمح في المدائن وجنوب الكوفة ، استدعاه عمه لحماية الإمام الحسن (ع). بعد استشهاد الإمام على يد زوجته جادة في 41 هـ ، تعود القصة إلى أحداث 60 هـ ووفاة معاوية وحكم يزيد وعملية المبايعة للإمام الحسين (ع). وأخيراً بعد خمس سنوات من عاشوراء ، انتفض مختار كزعيم للانتفاضة الرابعة بعد عاشوراء ، بتوحيد الشيعة وتعاون إبراهيم بن مالك عشتار في الكوفة ، ضد الحكم الاموي وبشعار يا لاثارات- الحسين 1 لسفك دماء الإمام الحسين (ع) وشهداء كربلاء ، من قتلةهم ينتقمون ثم يشكلون حكومة في الكوفة لمدة 18 شهرًا. وخلف في هذه الفترة ثلاث حروب كبرى مع ابن زياد وجيش الشام والزبير ، سحق فيها الانتفاضة مصعب بن الزبير وقتل مختار.

تم بناء الديكورات الرئيسية لمسلسل مختارنامه التلفزيوني ، الذي يضم مدينة الكوفة ومكة المكرمة والمدائن ، على الاراضي الزراعية في أحمد أباد مستوفي ، الواقعة جنوب غرب طريق أزاديغان السريع بطهران ، على مساحة 24 هكتارًا. تم تصوير أجزاء أخرى من مسلسل مختارنامه في مدينة شهرود وقرية تارود ، على طول نهر أرفاند في عبدان ، وسينما الدفاع المقدس ،.

.

تحميل APK النسخة 2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل مجموعه تلویزیونی مختارنامه APK 2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 8.3M