sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2021-12-20

تنزيل لقطة الكبرى السرية وكيل الرهينة مهمة الانقاذ Free لـ Android

مرحبًا بعشاق لعبه الإثارة ، مرحبًا بكم في سلسلة ألعاب الحركة ، عملنا الذي أعيد توجيهه لعبه Grand shot هي لعبه مهمة سرية عميل جديد في بيئة مخبأ الإرهابيين. هذا هو لدينا لعبه عمل حرة أعلى ، الكبرى لقطة: مهمة إنقاذ عميل سرية الرهائن. كل شيء عن حياة مهمة العميل السري ، وليس في الحقيقة عن سرقة البنك من عميل سري أو عميل سرية سرية مهمة تجسس ولكن كل عميل سري ومهمته السرية من مهمة انقاذ الرهائن. عميل سري هو الجاسوس السري للوكالة السرية للجيش الامريكي ومهمته السرية هو إنقاذ الدبلوماسيين الاجانب وعائلاتهم من مخبأ الإرهابيين. هؤلاء الإرهابيون هم خيط كبير من الامن القومي وقد قاموا بالفعل بسرقة ملفات سرية مهمة للامن القومي من مكتب الدبلوماسيين. سوف تساعد هذا العميل السري لإنقاذ الدبلوماسيين في هذه اللقطة الكبرى: مهمة الإنقاذ رهائن عميل سري.

عميل سري أو جاسوس سري من الجيش الامريكي هو مطلق النار قناص مدربة ولديه قيادة جيدة في إطلاق النار الهدف الذي يشغل دائما مهمته السرية تحت رادار الجيش الامريكي ولم يفشل في أي مهمة سرية. لديه ممارسة جيدة في تحركات التسلل التسلل في منطقة الإرهابيين. التسلل في مخبأ الإرهابيين بمهاراته التسلل التسلل ، وإطلاق النار على الإرهابيين ببندقية قناصه وإنقاذ الدبلوماسيين الاجانب هي تحديات للجاسوس الامريكي السري في هذه اللقطة الكبرى: لعبه مهمة إنقاذ الرهائن السرية.

 
 يعمل الجاسوس السري دائمًا تحت رادار ومجموعة من القواعد السرية. الحفاظ على غطاء لعمليات التخفي ، والبقاء بعيدا عن الانظار من الإرهابيين في أي مهمة سرية هو مفتاح نجاح لعبه عميل سري. عميل سري يتصرف مثل الشبح ويبتعد عن العقبات لإكمال مهمته الجاسوسية السرية وينتظر دائماً رسالة كبار عملاءه السريين. يتم توصيل جميع العملاء السريين من خلال تردد سري ، ودائما انتظر الامر التالي.
 
 
الطلقة الكبرى: عميل سري لعبه الرهائن الإنقاذ هي لعبه إطلاق النار والبقاء في مهمة سرية.

.

تحميل APK النسخة 1.0.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لقطة الكبرى السرية وكيل الرهينة مهمة الانقاذ APK 1.0.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,369 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 53,6MB