sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-21

تنزيل لعبه Idle Arks Build at Sea Mod لـ Android

قوارب نجاة وناجون وحضارات ومدن في البحر الشاسع تسير وفق المخطط دون فتح اللعبه.. ذات يوم، غمر فيضان هائل ومفاجئ كل المدن. ساد الخراب العالم بأكمله.وبعد حدوث الكارثة، عادت الحياة مؤقتًا إلى الهدوء. نحتاج إلى بناء سفينة من أجل النجاة قبل فوات الاوان!

إن البناء وسط البحر لعبه هدفها البقاء على قيد الحياة والنجاة من أهوال البحر.

. ابنِ قارب نجاة للبقاء على قيد الحياة وإنقاذ الناجين الآخرين وتكوين فريق من بناة القوارب لاستكشاف القارات والحضارات الجديدة.في هذه اللعبه، لن يستطيع سوى 1% من القباطنة إكمال مهمة بناء القارب. هل ستكون واحدًا منهم؟

كيفية اللعب:

انقر لالتقاط قطع الاخشاب الطافية ومواد بناء السفن الاخرى المتناثرة على سطح البحر.
ساعد الناجين وكن قائدهم ليصبحوا أعضاء في فريق البناة.
اجمع المكاسب دون فتح اللعبه وقم بترقية قارب النجاة.
أبحر بقارب النجاة لاستكشاف الحضارات الناجية عبر البحر.

خصائص اللعبه:

بناء قوارب النجاة
بما أنك ستكون في اللعبه قبطانًا طموحًا، فيجب أن يكون لديك قاربك الخاص. يمكنك بناء قاربك وترقيته عن طريق السباحة لجمع الاخشاب وزجاجات المياه وصناديق الكنوز التي تطفو على سطح الماء، بالإضافة إلى مواد بناء السفن الغريبة الاخرى.
تكوين الفرق والتوسع
أنقذ الناجين من البحر المخيف، والذين سيصبحون ضمن فريقك. وكلما زاد عدد أعضاء الفريق، زادت سرعة بناء القارب. استمتع بلعب دور المنقذ في عالم اللعبه التي تعمل دون الفتح!
عالم يعمل دون فتح اللعبه
تستطيع بسهولة الحصول على مكافآت دون فتح اللعبه عن طريق بناء القوارب تلقائيًا خلال الوقت خارج اللعبه. ستستمر مكاسبك في عالم يعمل دون فتح اللعبه حتى ولو لم تكن داخل اللعبه!
فتح العديد من العناصر
افتح أكثر من 100 من مواد البناء المجانية والقوارب، والعشرات من أعضاء الفرق الفريدين، والحيوانات الاليفة، والعديد من الجزر الناجية حول العالم، واستمتع بمظاهر الشعوب المختلفة وثقافاتها
عرض بزاوية كاملة وثلاثي الابعاد
خلال لعب هذه اللعبه ثلاثية الابعاد، يمكنك بسهولة تمرير الشاشة للتبديل بين المناظير والإعجاب بما أنجزته من زوايا مختلفة. تتيح لك إمكانية العرض ثلاثي الابعاد من كل الزوايا مراقبة البحر وملاحظة كل التحركات عليه.
تصوير واقعي للحياة على سطح البحر
اشعر بالثلج والمطر والبرق المفاجئ والرعد الرهيب. سوف تقاوم هذا الطقس السيئ وتحاول التغلب على وحوش البحر المرعبة لتنقذ قارب النجاة من الدمار. وفي الايام المشمسة، يمكنك الاستمتاع بالصيد واللعب مع حيواناتك الاليفة. ستخوض تجربة لعب واقعية مذهلة تجعل الليل والنهار تمامًا مثل الحقيقة.

إن البناء وسط البحر لعبه لطيفة تعمل حتى ولو لم تكن داخلها، وتستطيع فيها إنشاء قارب نجاة لتبحر به عبر البحر، وتنقذ الناجين الآخرين وتعيد إحياء الحضارات، بالإضافة إلى خوض مغامرة بحرية مثيرة ورائعة بصفتك المنقذ العظيم.

إذا كنت تستمتع بألعاب المحاكاة التي تعمل دون فتحها وترغب في ممارسة البناء مجانًا، فلا تفوّت لعبه البناء وسط البحر! بالتأكيد سوف تستمتع بلعبها!

إذا كان لديك أي اقتراحات أو قصص مثيرة ترغب في مشاركتها، فلا تتردد في الاتصال بنا:

البريد الإلكتروني: bhomeservice163.com

مع تحيات فريق البناء وسط البحر.

.

تحميل APK النسخة 2.4.1 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبه Idle Arks Build at Sea APK 2.4.1 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

151,450 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 125,9MB