sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Pro
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-02-28

تنزيل لعبه Anime Color Pro Pro لـ Android

استمتع باللوحات الرائعة واختبر اللعبه الجميلة!. في Anime Color Pro ، يمكنك إرخاء عقلك والسماح لافكارك بالتحرك بحرية في حالة من التدفق ، وذلك لممارسة قدرتك على التفكير وتجعلك أكثر ذكاءً من أي وقت مضى. في الوقت نفسه ، يحتوي أيضًا على صور جميلة مدمجة يمكن استخدامها كخلفيات بحيث لا داعي للقلق بشأن ورق الحائط.

لعبه بسيطة وسهلة الفهم

أرقام مختلفة تتوافق مع مناطق التلوين المختلفة. اضغط مع الاستمرار على المنطقة المراد ملؤها للعثور على اللون المقابل. انقر فوق عجلة الالوان السفلية للعثور على منطقة التلوين المقابلة.

صور حصرية

الآلاف من عوالم التلوين التي تم بناؤها بعناية من قبل مئات الفنانين المتعاقد معهم للاعبين ، وهناك صور حصرية أطلقها فريق Anime Color Pro والرسامين المشهورين ، والتي ستوفر لك بالتأكيد تجربة تلوين مختلفة

مشاركة سريعة

شارك إبداعاتك مع عائلتك وأصدقائك بنقرة واحدة فقط
إنشاء خلفية بنقرة واحدة

يمكن تعيين جميع صور Anime Color Pro كخلفيات لتزيين سطح مكتب هاتفك

Anime Color Pro غنية بالصور

Anime جميع أنواع فن الرسوم المتحركة تسمح لك بإنشاء شخصياتك المفضلة ثنائية الابعاد
الاميرة سوف ترضي الاميرات الجميلات بأنماط مختلفة جمالك بالتأكيد

في الوقت نفسه ، لدينا أيضًا شخصيات حيوانات احتفالية ولوحات تلوين مختلفة أخرى في انتظارك لتجربتها!

من أجل تقديم تجربة تلوين أفضل لك ومنع ضياع إبداعات التلوين الخاصة بك ، نحتاج إلى الوصول إلى الصور والوسائط والملفات الموجودة على جهازك ويمكنك أيضًا تسجيل الدخول إلى حساب Anime Color Pro الخاص بك للحفاظ على إبداعاتك إلى الابد!

شكرًا لك على اختيار Anime Color Pro وسنقدم لك تجربة تلوين لا مثيل لها!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.8 بريميوم Pro

يمكنك تنزيل لعبه Anime Color Pro APK 1.0.8 لـ Android برو Pro الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

12,185 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 84MB