sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقتلميحات جنسية update 2020-03-03

تنزيل لعبه القناع الذهبي Unsung Heroes - The Golden Mask Free لـ Android

استمتع بهذه اللعبه لـ مجانًا - أو قم بإلغاء تأمين ألعاب ALL Original Stories بلعب غير محدود من خلال الاشتراك في اشتراك GHOS!

عندما يلتقي الماضي بالحاضر ، فإن الامر يصل إلى ثلاثة علماء آثار شابين جريئين لكشف الحقيقة!

Unsung Heroes هي لعبه إدارة وقت جديدة تمامًا من GameHouse. إنه يتبع ثلاثة علماء آثار متحمسين ، مصممون على كشف التاريخ!

في Unsung Heroes - The Golden Mask ، تقوم الفتيات الثلاث بالتنقيب في الصين. لقد تعثروا على قصة شي نيو ، وهي فتاة صينية عاشت قبل أكثر من ألف عام. سوف تتحول جيئة وذهابا بين العصر الحديث والصين القديمة كما يمكنك استعادة القطع الاثرية وتبدأ ببطء لملء القصة وراءها.

العب أولاً مثل اللبلاب المغامر وستيفاني المذهلة وقوة ديانا لانها تبحث عن الكنز المفقود. ثم انتقل إلى الماضي واللعب كشجاعة شيو نيو ، وهي فتاة مصممة على إيجاد العدالة لعائلتها!

كفتاة شابة ، شاهدت شي نيو كما قتل والدها بوحشية من قبل رجل يرتدي قناع ذهبي. إنها تتوعد بالانتقام ، بطريقة أو بأخرى ، بطريقة ما ... بعد 10 سنوات ، عرضت عليها بشكل غير متوقع وظيفة كقاهرة في القصر. إنها تغتنم الفرصة ، لانها توفر وسيلة لتحديد الرجل في القناع الذهبي.

لكن الحياة ليست بسيطة في القصر. إنها حفرة ثعبان من المؤامرات والسياسة ، ويمكن أن يكون الخطأ هو الموت. سيحتاج شي نيو إلى تعلم كيفية لعب اللعبه للبقاء على قيد الحياة. هل يمكن لهذه الفتاة من البلاد أن تتنقل في مياه القصر الخطرة لتنتقم من انتقامها

ساعد الفتاة الثلاث في العثور على قطع هذا اللغز وقص قصة الشجعان شي نيو!

العب في كل من الحاضر والماضي!

العثور على شظايا من القطع الاثرية المفقودة منذ فترة طويلة
افتح القصة وأنت تكمل كل قطعة أثرية بلعبه صغيرة خاصة
اكتشف ثقافة قديمة
تعرف على القطع الاثرية على أساس النتائج الحقيقية!
ماجستير 14 ألعاب مصغرة مثيرة - 7 في الوقت الحاضر و 7 في الماضي
استكشاف 4 مواقع حفر مختلفة ، ولكل منها 4 قطع أثرية فريدة للكشف .

.

تحميل APK النسخة v1.10.40 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبه القناع الذهبي Unsung Heroes - The Golden Mask APK v1.10.40 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

54,985 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 123,6MB