sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2023-01-10

تنزيل لعبة 放置三国-少年群英名将传回合手游乱世争霸无双战记热血三国志战国演义英雄主公卡牌策略挂机 Free لـ Android

سيحصل اللاعبون المبتدئون على VIP5 + 1 مليون سبيكة عند الاتصال بالإنترنت ، وخصم سبيكة خمسة أضعاف مقابل الشحنة الاولى ، وهدية من إله SSR العام الشاب Zhuge Liang ، وخدمة لمدة سبعة أيام للاستمتاع بالبطلة البرتقالية ، وكبير عدد السبائك ، والقادة العسكريين ، والتحف سيتم التخلي عنها عندما يكونون متصلين بالإنترنت!. ثلاث ممالك في الاوقات العصيبة ، يتنافس الابطال في العالم
في الاوقات العصيبة للممالك الثلاث ، اجتمع الابطال معًا. يمكنك قيادة الجنرال الشهير Guan Yu مع عدو واحد إلى مائة ، وتمرير خمسة مستويات وتقطيع ستة جنرالات ، ومحاربة الاعداء مثل قطع العشب! أو ، كما لو بو ، استيقظ بعد تجربة الحياة والموت مع دياو تشان ، وكان الجنرالات الخمسة لا يقهرون! مئات الابطال ، قم بالتبديل كما تريد! سوف فنون الدفاع عن النفس في العالم ، على الحلبة ، هل يمكن أن تكون مشهورة في جميع أنحاء العالم؟

مزايا هائلة ، تسجيل الدخول لإرسال امتيازات VIP

· لتحمل الرفاهية العالية حتى النهاية ، يجب أن تستمتع! سيحصل اللاعبون المبتدئون على VIP5 + مليون سبيكة عند الاتصال بالإنترنت. الشحنة الاولى من سبائك خمس مرات هي خصم كبير ، وسيتم تقديم فتى إله SSR العام Zhuge Liang. بعد فتح الخادم لمدة سبعة أيام ، يمكنك الاستمتاع بالبطلة البرتقالية ، وسيتم إرسال عدد كبير من السبائك والقادة العسكريين والتحف عبر الإنترنت! إذا حصلت على الفوائد الناعمة ، فأنت لا تخشى عدم استخدامها ، أو لن تتمكن من استخدامها!

يربى الله ، ويجتمع كل الابطال

· المئات من الجنرالات يرضون رغبتك في الجمع ، Liu Bei ، Guan Yu ، Zhang Fei ، Zhao Yun ، Cao Cao ، Sun Quan ، Dong Zhuo وغيرهم من الجنرالات ينتظرون التجنيد ، وجنرالات SSR في انتظارك للقيادة! اجتمعت القوات الرئيسية الثلاث وهي وي وشو وو وو وموظفو الخدمة المدنية والجنرالات ، وانتظروا فقط أن يرسلهم السيد بعيدًا. هيبة ووهون تخترق الحدود وتختار جنرالات جيدين وترسم تشكيل المعركة!

البطلة ، Wushuang Lu Bu تهيمن على ساحة المعركة

· بالإضافة إلى سلسلة من المحاربين الذين سيقاتلون من أجلك في ساحة المعركة ، يمكنك أيضًا الجلوس على بطلة وقيادة معركة لو بو في الشمال والجنوب! المهارات النشطة المزدوجة ، ضرر الهجوم الجماعي متعدد النقاط ، يتم القضاء على العدو في لحظة ، ويساعدك التحرير والسرد الفائق على مسح المستوى! صقل الاسلحة السحرية الخاصة ، وإيقاظ أقوى مهارات كسر الدفاع ، والسيطرة على ساحة المعركة ، والركض أفقيًا ، وكسر الحد! ستزيد المهارات والتركيبات الوفيرة من قوتك القتالية بشكل كبير.يمكنك حقًا نشر القوات والشجار في Fang Qiu!

Mingxing Pills ، لمساعدتك على المرور عبر الجنرالات

· صقل الإكسير ، وزرع خطوط الطول لنجوم الحياة ، وصنع أسلحة سحرية خاصة. مجموعة متنوعة من اللعب لإنشاء أقوى قوة قتالية ، وتحسين سمات الشخصية ، وتحقيق الافضل في العالم ، وتحقيق حلمك في الممالك الثلاث! الغزو البربر الجنوبي ، تطهير الجنرالات ، تونغكاي ، هولاوغوان ، وأنواع كثيرة من النسخ في انتظارك للقتال! ترث تألق الممالك الثلاث وتحقق مجد الملك!

الإخوة يعملون معًا لمحاربة ذروة الممالك الثلاث

· يبذل الاشخاص الاجتماعيون المتنوعون قصارى جهدهم لتكوين صداقات عبر الخوادم وبناء الحب للممالك الثلاث! كوّن فريقًا نسخة ، معارك متعددة اللاعبين ، وأنشئ نقابة عمالية فيلق ، وجند الابطال ، وقم ببناء منزل معًا. شارك في ساحة مجموعة الابطال في الوقت الفعلي ، وتنافس في السهول الوسطى ، ويتزوج الإخوة ، وتزوج الحب ، وتقاتل من أجل الذروة. الصديق المقرب لجينلان صالح ، ويعيش بجوار بعضهما البعض في الوطن! القتال عبر الخادم معًا ، ستحقق شخصية الإخوة وفخرهم هيمنة الممالك الثلاث!

عملية سهلة ، أيدي حرة】

· اعتماد وضع المعركة التلقائي ، دون أي عملية ، وداعًا للمهام الشاقة. مفتاح واحد للتشغيل اليومي والتخليص والنسخ. ما عليك سوى تقديم أقوى قوة قتالية وتثبيتها في الخطاف ، ويمكنك لعب اللعبه جيدًا عن طريق فصيلة القوات. لا كبد أو كريبتون ، ممتع وغير متعب ، فقط افتح الحافلة ومترو الانفاق ، العب BOSS في أي وقت وفي أي مكان! تسوية سهلة ، دردشة متزامنة ، كل شيء يتم إتقانه وفي متناول يدك!

ضع الممالك الثلاث المزيد من المحتويات الممتعة والمثيرة في انتظارك لاكتشافها ، قم بتنزيلها واللعب!

تذكير يرجى التأكد من إعادة الشحن من خلال قنوات إعادة الشحن في اللعبه ، ولا تقم بإعادة الشحن من خلال القنوات الاخرى! احذر من المحتالين! للاتصال بخدمة العملاء ، يرجى إرسال ملاحظاتك واقتراحاتك عن طريق إدخال الصورة الرمزية للعبه - مركز المستخدم - ملاحظات خدمة العملاء. من أجل خلق بيئة لعب عادلة ومتناغمة ، فإننا نلجأ بحزم إلى اتخاذ إجراءات صارمة ضد السلوكيات التي تستغل ثغرات اللعبه أو تضر ببيئة اللعبه. بمجرد اكتشافها ، سنواجه الحظر. يُطلب من اللاعبين تقديم ملاحظات في الوقت المناسب عندما يجدون ثغرات في اللعبه.بعد التحقق ، سنمنح المكافآت المقابلة للتعليقات..

.

تحميل APK النسخة 1.2.29 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة 放置三国-少年群英名将传回合手游乱世争霸无双战记热血三国志战国演义英雄主公卡牌策略挂机 APK 1.2.29 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,369 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 126,9MB