sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2023-01-25

تنزيل لعبة هجوم مكافحة الإرهاب إضراب مطلق النار الإرهابي Free لـ Android

حقبة جديدة من لعبه الرماية الإرهابية؟ هل شاركت في أنشطة مكافحة الإرهاب؟ هل تريد ضربة إرهابية مضادة؟ انت في المكان الصحيح هنا هذه هي لعبه الحركة الجديدة من منظور الشخص الاول ، مع رسومات رائعة وميزات مذهلة لإطلاق النار على قناص الإرهابيين. حتى لو لم تكن من محبي ألعاب الكوماندوز لإطلاق النار المضاد ، فإن Counter Terrorist Attack: Terrorist Shooter Strike ستجعلك تقع في حب لعبه الحرب الإرهابية بسبب هجمات الرماية الإرهابية الضخمة. في الوقت الحاضر ، يعمل الإرهابيون على تقوية شبكتهم من أجل الانتقام من نظرائهم. تم تكليف أوامر مخصصة بهذه المهمة لمواجهة الاعداء من خلال الهجمات المضادة للرماية بالقناص المحدثة.
استخدم الرادار للعثور على الاعداء ، وادخل بصمت إلى معسكر العدو ، واطلاق النار على الاعداء أثناء التجوال ، وادخل إلى أوامر التخفي في المعسكر ، وسوف يكتسح إسقاطك الضخم الاعداء ، وكن حذرًا من الضربة الإرهابية المضادة بهجمات إطلاق النار ، وعليك تدمير العدو في نظيره باستخدام بنادق جديدة وإطلاق نار سريع ، اقتل جميع رماة قناص العدو لإنهاء هذه المهمة بشكل أفضل. لا تنس أبدًا ، لديهم أسلحة ضخمة ورماة قناص إرهابيون لإطلاق نار كثيف. في حرب الكوماندوز هذه ، ثق في تدريبك على إطلاق النار على القناصة ومهارات الرماية الإرهابية لتبادل النار والقتل بصمت في قتال مجموعة القوات الخاصة.
هجوم مكافحة الإرهاب: لا يوجد لدى الضربة الإرهابية أسلحة قاتلة ليتم شراؤها ، وقد تم تجهيز جميع الاسلحة وفي هذه اللعبه الإرهابية المضادة المجانية. يجب أن تنهي لعبه إطلاق النار بالبندقية مع الرماة الإرهابيين المضادين العديد من مهام الضربة المضادة بإطلاق نار محترف على الإرهاب. مهمتنا هي إنهاء الإرهاب باستخدام الهجوم الإرهابي المضاد بكل الوسائل القانونية. ما عليك سوى النقر فوق زر السلاح التالي الممكّن عند تشغيل اللعبه والاستمتاع باللعبه المجانية غير المتصلة بالإنترنت مع إطلاق النار على .

.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة هجوم مكافحة الإرهاب إضراب مطلق النار الإرهابي APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,916 visibility 100 - 500 android أندرويد 8.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 48,5MB