sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-02-28

تنزيل لعبة مدينة مدرب القيادة محاكي Free لـ Android

مناظر ممتعة ومسلية في لعبه قيادة حافلة المدينة هذه. محاكاة قيادة حافلة عامة 2022 - ألعاب قيادة حافلة المدينة ثلاثية الابعاد للسائقين الاسطوريين. احصل على لعبه قيادة حافلة المدينة الحقيقية ثلاثية الابعاد واستمتع بمحاكاة قيادة حافلة المدينة الممتعة التي تفوق التوقعات.

مدينة حقيقية لتعليم قيادة السيارات لعبه 3D: لعبه الحافلة

مرحبًا بكم في لعبه اختيار وإفلات قيادة حافلة المدينة ثلاثية الابعاد إذا كنت تحب لعب ألعاب محاكاة قيادة الحافلة الاصلية 2022 ، فلدينا أفضل لعبه قيادة حافلة بالمدينة من أجلك. استمتع بإثارة قيادة الحافلة في المدينة الكبيرة. هناك مناظر أخرى ممتعة ومسلية في لعبه قيادة حافلة المدينة هذه. إذا كنت مستعدًا لتحمل المسؤولية ، فضع يديك على عجلة قيادة كبيرة وكن سائق حافلة المدينة المحترف والراكب لتسليم الوجهة بأمان. يحتوي جهاز محاكاة حافلة المدينة على الكثير من المنعطفات المستحيلة والجذور الصعبة. ستعمل ألعاب قيادة الحافلات في المدينة على تحسين تجربة قيادة الحافلة الخاصة بك. ستساعد لعبه Coach wala على تعزيز ثقتك بنفسك وزيادة مهارة قيادة الحافلة.

وقوف الحافلات المتقدمة لعبه 3D: قيادة الحافلات

هل تحب محاكاة قيادة مدرب المدينة؟ إذا كانت إجابتك نعم فأنت في المكان المناسب. قم بتنزيل الآن لعبه محاكاة قيادة حافلة المدينة الجديدة 2022 من Logic Pod والعب بقدر ما تستطيع على طرق المدينة المجنونة. City Coach driving simulator هي لعبه حافلة مدمنة تجد فيها الكثير من تحديات القيادة الممتعة وأنماط اللعب. ستمنحك لعب هذه اللعبه المتطورة لوقوف الحافلات ثلاثية الابعاد الجديدة 2022 الكثير من المرح وستمنحك هذه اللعبه التي تقود الحافلة 2022 فرصة لتصبح سائق حافلة حقيقي على طرق المدينة.

حافلة لتعليم قيادة السيارات محاكي الالعاب الاصلية: حافلة المدينة

محاكاة قيادة مدرب المدينة لديها طريقة لعب سلسة وسهلة للغاية. في البداية ، سنمنحك حافلة واحدة فقط بدرجة رجال الاعمال مجانًا ، وبعد ذلك سيتعين عليك شراء المزيد من الحافلات بالعملات المعدنية. في لعبه الحافلات هذه ، تكمل لعبه قيادة حافلة المدينة باليورو المهمات وتكسب عملات معدنية لفتح جميع الحافلات الثقيلة وحافلات النقل الاكثر تميزًا. هناك نوع من الحافلات يختلف على أساس السرعة والفرامل والتماسك. بعد اختيار الحافلة من المرآب ، قم بقيادة حافلة النقل باتجاه المحطة ، وأوقفها في مكان محدد لوقوف السيارات ، واحصل على ركابك. من خلال الزر الذي يظهر على شاشة جهازك ، افتح باب الحافلة للركاب. ثم قم بإسقاطهم في الوجهة في أقرب وقت ممكن لإلغاء تأمين المهمات التالية في لعبه قيادة حافلة المدينة باليورو. محاكي قيادة الحافلة العامة للتحكم ، هناك ثلاثة خيارات للسحب ، محايد ، وعكس ، استخدمها للتحكم في السيارة دون أن تتحطم. استخدم الفرامل والمسرع للتحكم في السرعة. سوف تستمتع بالحافلة المجانية للطرق الوعرة التي تقود ألعابًا أوفلاينة بالإنترنت على طرق المدينة الضخمة..

.

تحميل APK النسخة 0.8 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة مدينة مدرب القيادة محاكي APK 0.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,993 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 69,3MB