sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام أو أكثر update 2024-01-11

تنزيل لعبة مدافع مكعب برج الدفاع TD Free لـ Android

عارضة برج الدفاع TD! انضم وقهر معركة الدفاع وحماية قلعتك واشتباك. استعد للعبه TD المليئة بالحركة والمغامرة والمتعة التي لا نهاية لها ، لعبه TD المذهلة التي تعمل بدون اتصال بالإنترنت

مرحبًا بك في Cube Defender: Casual TD - عالم من الدفاع عن الابراج والعشائر والسحر والفوضى! اجمع الوحدات ، وقم بتجميع ودمج سطح السفينة للدفاع الاساسي

قم بتنزيل لعبه Tower Defense الرائعة هذه والعبها واستمتع بضوابطها السلسة والسهلة. إذا كنت من محبي إستراتيجية المكعب العادية بل وأيضًا لعبه TD clash ، فإن Cube Defender: Casual Tower defense TD حصلت على ما تحتاجه.

دمر موجة تلو موجة من الزحف وشاهدها تنفجر في هذا البرج سريع الخطى.

تنقل عبر مستويات التحدي اللانهائية من TD وقم بحماية منزلك بأبراج دفاع قوية.

لديك القدرة على دمج وترقية أبراجك السحرية في الوقت الفعلي. أيضًا ، يمكن للاعبين وضع أبراجهم بحرية في أي وقت على اللوحة. استخدم هذه الميزة للتعامل مع أنواع مختلفة من الاعداء.

قم باستدعاء المدافعين عن المكعبات ولا تدع استراتيجيتك تستريح للتغلب على جميع المهام في هذه اللعبه.

الكثير من محاربي المكعبات اللطيفة والمخيفة تحت تصرفك

رماة القوس والنشاب ذو العيون الشديدة والصيادون الماكرون إلى القصف الغاضب وعازف الدرامز الرشيق جاهزون لمواجهة TD. قم بإنشاء إستراتيجية وتكتيك للدفاع عن القلعة حول نقاط القوة في مجموعتك من خلال دمج الوحدات وإدارة مانا بعناية! من المهم أيضًا تذكر الابطال لانهم أقوى الابطال.

اهزم المعارضة في لانظمة أبل IOS!

قهر دفاع برج العدو للتقدم وكسب المزيد من الجوائز! قاتل أقوى اللاعبين في ألعاب الدفاع لتحصل على مكافآت مذهلة! ولكن في ألعاب TD ، قد يكون الحظ غير منتظم. عندما تحاصر القلعة وتخرق دفاعات العدو ، التزم باستراتيجيتك وقهر من خلال الماكرة والعقول!

انضم إلى عشيرة للحصول على امتيازات حصرية! وحدة العشيرة هي مفتاح النصر في كل من الدفاع عن البرج التعاوني والتنافسي!

ستكون حياتك أسهل وأكثر روعة مع المهام ب كل مهمة منتهية ستعطي مكافآت قيمة!

الميزات:

- العديد من الاختلافات في الامواج والاعداء
- مستويات جديدة يتم تحديثها باستمرار
- أكثر من 10 أنواع من الابراج ولإضافة المزيد
- زحف مختلف مع الزعيم يزحف بقوى خاصة!
- من السهل اللعب، من الصعب السيطرة!

قم بإنشاء دفاع عن القلعة لصد زعماء الشر وأتباعهم. طالما أن الجميع يقاتلون الوحوش ، فإن ألعاب الدفاع ليست مملة أبدًا! العب ألعاب TD بنجاح لكسب الاشياء الجيدة النادرة! استعد للمعركة ودافع عن القلعة!

صراع ، قهر ، انتصر ، انتصر! Cube Defender: Casual TD مجاني للتنزيل واللعب! دافع الآن!

فما تنتظرون؟

نحن بحاجة إليكم أيها المحاربون الاقوياء !!!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.28 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة مدافع مكعب برج الدفاع TD APK 1.0.28 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

22 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0