sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-03-03

تنزيل لعبة محاكاة بناء الطرق - آلات البناء Free لـ Android

هل لعبت أي ألعاب بناء طرق مؤخرًا؟ أنت تعرف ما هو رائع في ألعاب بناء الآلات الثقيلة هذه ، ستستمتع بلعب ألعاب البناء المذهلة وستتعرف على جميع آلات البناء الثقيلة والحفارات الثقيلة وشاحنات اللودر. سوف تتعرف على قيادة آلات البناء الثقيلة هذه كأفضل سائق محترف وستتحكم بها حسب الحاجة في مهام البناء. وكلعبه لمحاكاة البناء ، ستواجه جميع مهام البناء وتحتاج إلى إكمالها لبناء الطرق في محاكي بناء الطرق هذا - آلات البناء.

Road Construction Simulator - Builder Machines هي لعبه بناء جديدة للمستخدمين الذين يحبون بناء المنازل والطرق والمستشفيات والمدارس والمباني الفاخرة. عندما تقوم ببناء طريق باستخدام آلات البناء ، يجب أن تضع في اعتبارك استخدام أدوات البناء المناسبة. في لعبه بناء الطرق هذه ، هناك طريق تم تسريب تحته خط أنابيب ، يجب أن يتوقف. لذلك ، لإيقاف ذلك ، تحتاج إلى تفكيك الطريق باستخدام الحفار الذي سيقطع الطريق ثم ستستخدم الحفار لإخماد كل الطين. ثم ستقوم بإصلاح خط الانابيب باستخدام أدوات إصلاح البناء حتى لا يكون هناك تسرب بعد ذلك. ثم ستبدأ في إعادة بناء الطريق.

قم بقيادة آلة الحفارات الثقيلة والتحكم فيها لتحميل الخرسانة والطين والحجارة في شاحنة اللودر التي سنستخدمها لإعادة بناء طريق المدينة في لعبه Road Construction Simulator - Builder Machines. ستقوم بعد ذلك بتفريغ كل هذا البناء من الخرسانة والطين والحجارة في المكان الذي يتم فيه كسر الطريق وإعادة بناء الطريق ، ستستخدم بعد ذلك البلدوزر لتسطيح مواد حشو البناء. ثم قم بقيادة مدحلة طريق لتنعيم الطريق وإصلاح جميع أعمال البناء ، وعندما تنتهي من بناء الطريق بالكامل باستخدام جميع آلات البناء الثقيلة ، ستستخدم بعد ذلك آلة بناء لإنشاء ممر للمشاة عن طريق ترتيب بلاط البناء وفقًا لذلك. واستخدم آلة الرسام لرسم خطوط على الطريق. ستحتاج إلى إكمال جميع مهام البناء هذه من أجل إنجاز بناء الطريق هذا بشكل احترافي في لعبه محاكاة بناء الطرق هذه.

ميزات.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة محاكاة بناء الطرق - آلات البناء APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,452 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 46MB