sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-03-21

تنزيل لعبة محاكاة الزراعة النقل الحقيقي جرار القيادة Free لـ Android

الحصول على محركات جاهزة لواحد من الطرق الوعرة الاكثر إثارة و أونرود النقل جرار ألعاب القيادة في عام 2018! محاكاة الزراعة 2018 ستأخذك إلى طرق لا تصدق مألوفة للمزارعين الحقيقيين. التلال والارض والمطبات والعشب والاشجار والعقبات المماثلة من الطبيعة الام ستكون في طريقك لجعل نقل البضائع من المحاصيل الخاصة بك والمواد الزراعية العادية من مكان إلى آخر أصعب بكثير!
هل أنت مستعد لركوب وعرة مع هذا جرار حقيقي محاكاة القيادة؟
تحميل الآن مجانا وبدء القيادة والتحديات النقل للمزارع الحقيقي!

ضوابط التحكم في الجرعات السريعة

في نواح كثيرة هذا هو جرار جرار النقل محاكاة مذهلة. أعظم شيء هو اللعب وضوابط جميلة. فمن السهل جدا للسيطرة على وجه التحديد آلة تراكتور ضخمة. في حين أنه ليس من السهل تجنب العقبات منذ شاحنة جرار ضخمة، يمكنك أن تكون متأكدا من أنك سوف تشعر وكأنك لديك السيطرة الكاملة.

️ مشهد لا يصدق

إذا كنت تحب الطبيعة والاراضي المزرعة، عليك الحب الزراعة محاكي 2018. مع رسومات مذهلة والاهتمام لا يصدق إلى التفاصيل جنبا إلى جنب مع كمية كبيرة من الزراعة والمواد الزراعية والاشياء والمناظر الطبيعية، وهذه اللعبه أن يكون علاج حقيقي لعينيك ، في كل مرة كنت تلعب!

️ العقبات العسيرة والتحديات في النقل

المشجعين الحقيقي من الالعاب جرار ألعاب 3D والنقل البضائع مزرعة المسار سوف أعشق كل ثانية من محاكي الزراعة. عقبات نقل البضائع الزراعية إلى الطرق الوعرة والمواقع أونرود بالتأكيد تحد لكم على أكمل وجه. هناك بعثات مستحيلة تقريبا لافضل السائقين جرار.

️ رحلات النقل

تبين أن كنت قادرا على استكمال حتى أصعب البعثات قيادة جرار!
وسوف تختلف مهام قيادة جرار شاحنة المزرعة. أن تكون مستعدة من أي شيء، من تقديم الاغذية للحيوانات، لنقل البضائع اللازمة للإنتاج الزراعي. البعثات هي تنوعا، وتحتاج إلى إظهار الإعداد الجيد ومهارات القيادة لإنهاء جميع البعثات في هذه اللعبه محاكاة جرار.

لماذا محاكاة الزراعة 2018؟

العديد من الجرارات الثقيلة القوية
المناظر الطبيعية الطبيعة المدهشة
مذهلة الرسومات هد
الطرق الوعرة والبيئات على الطرق التي من شأنها أن تتحدى أي سائق جرار
متعة حقيقية نقل جرار القيادة الاصوات
وجهات نظر مختلفة الكاميرا
تغيير اليدوي والعتاد للسيطرة الكاملة على سيارتك شاحنة المزارع
عدد مذهلة من البعثات
كبيرة لكل عصر
واحدة من أفضل المجموعات من ألعاب النقل جرار والجرارات الزراعة الالعاب!
---
إذا كنت تبحث عن واحدة من أفضل الجرار الحقيقي القيادة ألعاب - ثم الزراعة محاكي 2018 هو الخيار رقم 1 الخاص بك.
يبدو مذهل، فإنه يشعر كبيرة، ومع مشهد والعقبات والبعثات تأكد من أنها سوف ترفيه لكم في كل ثانية من وقت فراغك.
أصبح سائق جرار في نهاية المطاف ..
الحصول على محاكاة الزراعة 2018 مجانا!

.

تحميل APK النسخة v1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة محاكاة الزراعة النقل الحقيقي جرار القيادة APK v1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,278 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 43,4MB