sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 12 عامًا وما فوق update 2024-01-03

تنزيل لعبة ماكياج فستان أعلى Free لـ Android

العاب الاميرة ونموذج تلبيس ومكياج العاب للبنات. من مستعد لمغامرة الموضة في لعبه التلبيس هذه؟
هل أنت مهووس بلعبه التلبيس ولعبه المكياج ولعبه مصمم الازياء؟ هل أنت مستعد لتحدي الاسلوب في لعبه الملابس هذه؟ فلنبدأ بعد ذلك بلعب لعبه التلبيس هذه.
امنح عرض الازياء الخاص بك افتتاحًا وافرًا في لعبه المكياج هذه واللباس مع المستويات. ابدأ في إعطاء أفضل ترتيبات ومكياج للعارضات ، والعروس ، وملكة جمال الكون ، وملكة جمال العالم ، وحفل التخرج ، ومظهر مكياج الاميرة. اجعلي المظهر أكثر إثارة للدهشة من خلال وضع مكياج الزفاف على عارضة الازياء الخاصة بك.
هذه أجمل ألعاب تلبيس في عام 2023. يمكنك تشغيل عرض الازياء الخاص بك بعد لعب لعبه التلبيس هذه. يمكنك ارتداء عارضات جامعية مختلفة ونماذج لتحدي الجمال وعارضة لالتقاط صور للصالون في لعبه الصالون هذه. بعد ارتداء أسلوبك الفريد ، احصل على نموذجك بقعة ضوء في حفلة الاميرة لتحدي اللباس.
حقق حلمك في لعبه مصمم الازياء الافتراضية هذه وأفضل ألعاب الموضة.
دعنا نكسر جميع الحواجز لتعلم تقنيات الموضة الجديدة في ألعاب الفتيات لدينا حيث ستتعرف على الملابس ، والماكياج ، والمكياج ، والازياء الرائجة ، والانماط ، واستخدام أدوات المكياج بشكل صحيح.
تحتوي لعبه التلبيس الخاصة بنا على خطوات مختلفة يجب على اللاعب اتباعها لجعل عارضة الازياء جاهزة لمنافسة ملكة جمال الكون. ابدأ باختيار عارضة أزياء في لعبه تلبيس البنات هذه. ثم قم ببرنامج أسلوب شعر مختلف على نموذجك لإضفاء أفضل مظهر لها للمنافسة مثل ألعاب باربي. بعد برنامج أفضل تسريحة شعر لطرازك بصفتك خبيرًا في ألعاب الصالون ، استخدم أنماطًا مختلفة من المجوهرات لطرازك مثل ألعاب تلبيس أخرى. ألعاب Barbie Makeover هي أول لعبه تحديد اتجاه ولكن لعبه تلبيس ملكة جمال الكون تتنافس معها. بعد اختيار المجوهرات لطرازك مثل ألعاب تلبيس أخرى ، حدد اللون الاساسي لنموذج مصفف أزياء ملكة جمال الكون وابدأ في تعلم حيل المكياج مثل ألعاب المكياج الاخرى للفتيات.
بعد برنامج القاعدة على وجهك النموذجي الآن ، ضعي ظلال مختلفة لمكياج العيون على عيني العارضين الفائقين. يستخدم Aa A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A A FUN الفنية ظلال ماكياج مختلفة للحصول على مظهر مثالي لمكياج العيون لعارضة الازياء الخاصة بك مثل ألعاب الموضة الاخرى. اجعل نموذجك في أحدث اتجاهات الموضة كمصمم أزياء رائع وتعامل مع عارضة الازياء الخاصة بك كأميرة واجعل مكياج الاميرة يبدو مثل ألعاب المكياج الاخرى. بعد تعلم فن العيون ، حان الوقت الآن لاختيار أفضل ظل لاحمر الشفاه للحصول على مظهر مثالي مثل ألعاب تلبيس الفتيات الاخرى.
بصفتك محبًا لفن الشفاه ، فأنت بحاجة إلى اختيار أفضل ظل لاحمر الشفاه وبرنامجه بعناية على نموذج الشفاه لمنحها أفضل تحول في هذا المكياج وألعاب تلبيس الفتيات. لا تتوقف عند أول ظل لاحمر الشفاه ، جرب درجات مختلفة للحصول على مظهر مصفف رائع. بصفتك فنانة مكياج تحب لعب ألعاب المكياج هذه للفتيات. كما تعلم بعد المكياج ، إذا لم تختر أفضل فستان لتصوير مكياجك ، فستضيع. لهذا السبب نقدم الكثير من الخيارات في الفساتين للحصول على مظهر مثالي لنموذجك مثل ألعاب اللباس الاخرى وألعاب المكياج للفتيات. للحصول على إطلالة مثالية في ليلة الحفلة الراقصة لعارضة الازياء الخاصة بك ، يمثل صداعًا كبيرًا لمصمم الازياء ، ولهذا السبب نقدم خزانة ملابس ضخمة للحصول على أفضل مظهر أنيق. بعد الانتهاء من جميع الخطوات في لعبه المكياج هذه وألعاب تلبيس الفتيات ، يظهر نموذجك كأميرة في لعبه مكياج الاميرة هذه..

.

تحميل APK النسخة المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة ماكياج فستان أعلى APK لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0