sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-10-21

تنزيل لعبة ليلي Fashionista - اللباس والماكياج صالون Free لـ Android

بدأنا اليوم مجموعة جديدة من ألعاب تلبيس الملابس التي تبدأ اليوم بنوع مختلف من ألعاب مكياج الاميرة وأول لعبه تسمى Lili Fashionista - Dress up and Makeup Salon. تتم دعوة جميع الفتيات اللواتي يشبه الموضة في الاستوديو الافتراضي لدينا ، حيث يمكنك الذهاب إلى صالون مكياج رائع ، أو إلى صالون لتصفيف الشعر ، أو - لم لا؟ - لاستوديو أزياء كامل. كل واحد منهم لديه كل ما تريد لإلقاء نظرة رائع.

سيبدأ هذا النوع من ألعاب تلبيس الاميرة بجزء من ألعاب صالون المكياج ، حيث يمكنك إظهار مهارات فنان الماكياج الخاص بك ، بدءًا من حلول وكريمات العناية بالبشرة. للحصول على وجه مثالي ، يجب عليك استخدام جميع مستحضرات التجميل والكريمات. ماذا عن ماكياج ملون؟ لديك صندوق ماكياج خاص بك ، مليء بالالوان التي قد تجمعها كما تريد: أحمر أو أصفر ، أزرق أو أرجواني ، أخضر أو ​​برتقالي ، كما هو الحال في جميع ألعاب المكياج لدينا. طابق لون المكياج مع لون أحمر الشفاه الخاص بك وشاهد النتائج: ستكون مثل أميرة رائعة وحقيقية!

المستوى الثاني من ألعاب الاميرة الفريدة لدينا سوف يجلب لك صالون تصفيف الشعر حيث يجب أن تشعر أنك تصفيفة الشعر الحقيقي. يجب عليك أولاً غسل شعرك والعناية به باستخدام أفضل شامبو وبلسم للشعر. اختر تصفيفة الشعر التي تريدها ، قصيرة أو طويلة ، صفراء أو بنية أو ترسمها كما تريد. في نهاية هذا المستوى من ألعاب الشعر لدينا ، ستكون مستعدًا للذهاب إلى المتجر التالي: غرفة ملابس كاملة.

إذا كنت تحب الموضة والملابس ، فإن استوديو الملابس لدينا يشبه الحلم. هناك العديد من الجماعات ، من البلوزات إلى السراويل ، التنانير أو الاحذية. لا تحب لون هذه الفساتين؟ يمكنك تغييره ! نعم ، يمكنك تخصيص الملابس كما تريد. رسم تنورة حمراء ومطابقته مع زوج من الاحذية الحمراء. أو ربما مع محفظة حمراء. عندما تنتهي من هذه الخطوة من هذا النوع من ألعاب تلبيس الاميرة ، سوف تكون سعيدًا جدًا برؤيتك تبدو وكأنها دمية جميلة.

Lili Fashionista - العاب.

.

تحميل APK النسخة v2.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة ليلي Fashionista - اللباس والماكياج صالون APK v2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,919 visibility 100 - 500 android أندرويد 2.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 19,2MB