sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2023-01-02

تنزيل لعبة لعبة الطبخ مطعم النكهة Free لـ Android

طهي وجبات شهية في المطبخ ، لعبه طبخ لإدارة الوقت مقنعة!. لا تقلق إذا لم تكن طاهيًا ماهرًا ، يمكنك أن تصبح واحدًا من خلال لعب لعبه الطهي مجانًا وتجربة الكثير من الوصفات اللذيذة. قم بتشغيل نكهة الطهي وابدأ في صنع نكهة مالحة وحلوة وحارة وحامضة ونهائية في كل مرة.

نكهة الطهي تجلب جنون الطهي في الوقت الحقيقي في مطبخك لاننا نطلق العنان لجنون الطهي ولدينا العديد من الاطباق اللذيذة. الشيء الاكثر إثارة للاهتمام في Cooking Flavour هو أن المستخدمين لا يحتاجون إلى القلق بشأن ارتداء مآزر ، والنقر على الملاعق ، وقطع الاصابع بالسكاكين الحادة ، وإنشاء نغمات طبخ مزعجة. فقط قم بتشغيل نكهة الطبخ وابدأ في طهي العشاء والاطباق اللذيذة للجميع.

ظهرت ألعاب طبخ جديدة كل يوم لا يعني أن حب الطبخ سوف يتلاشى. سيستمر جنون الطهي لان الجمهور يريد تجربة أفضل ألعاب الطهي ، والعمل في المطبخ أو المطعم ليصبح طاهٍ رئيسيًا. تم أيضًا طرح بعض ألعاب المطبخ غير المتصلة بالإنترنت وبالتالي إضافة حب لعبه إدارة الوقت الحقيقي لعشاق الطعام.

هناك طريقة أخرى لجلب بعض الحرارة إلى وصفتك وهي لعب نكهة الطهي وفتح أدوات المطبخ والاواني والطاهي الرئيسي والمطبخ والمطعم بالكامل. تتميز لعبتنا بمواضيع وبيئات مصممة بشكل جميل خاصة عندما تظهر شاحنة طهي تحمل مطبخًا كبيرًا وتساعد جميع عشاق الطعام في إعداد الطعام بأنفسهم.

يعلم الجميع أن ألعاب الطهي للكبار تحتوي على وصفات رائعة. سواء كنت من عشاق الطعام أو طاهٍ ، ستحب ألعاب الطهي الجديدة من إنتاج Crunchy Crowd . طبخ ، دونات ، برجر ، بيتزا ، كعك ، وغيرها.

الخراب في مطبخي يحدث مع جنون الطبخ هذا!

لم يكن الطهي مع الاطفال سهلاً أبدًا لان لا أحد يريدهم أن يتحكموا في المطبخ. لا أحد يحب تناول الملح في الشاي بدلاً من السكر. بالنسبة لام الطبخ ، نعتقد حقًا أنها تحب الطبخ مع الاطفال وتعليم مهارات الطبخ لاطفالها لتحسين حياتهم في المطبخ وكذلك إعداد الاطفال للعب ألعاب الطهي للبالغين في المستقبل.

تفتقر بعض ألعاب الطهي المجانية إلى القدرة على ترفيه لاعبين جدد لتعزيز مهاراتهم في الطهي. في ألعابنا ، ستحب متعة الطهي المطلقة والالعاب إلى المستوى التالي.

خصائص مهمة:

تتضمن العديد من ألعاب الطهي وصفات واقعية. إذا كنت تفضل إعداد وجبات جذابة مع مشهد لذيذ ، فإن لعبه الطهي هذه تحتوي على جميع الوصفات التي ستحتاجها في المطبخ.
ستساعدك لعبه إدارة الوقت التي تشكل عادة بشكل استثنائي في تطوير مهاراتك في الطهي ، وخدمة الزوار بشكل أفضل ، وصنع النكهات الخاصة بك ، والطعام المميز ، والعديد من اللقاءات. انغمس في جنون الطبخ الحقيقي ، ومثل رئيس الطهاة المجنون ، فاجئ عشاق الطعام بطهي طبقهم المفضل على الفور.

يجب تشجيع الجميع على الطهي:

أصبح الطهي الآن شائعًا بشكل متزايد بين الشباب ، وخاصة الفتيات ، بمرور الوقت. ستجد سلسلة من المسلسلات مثل مقاطع فيديو طعام مختلفة ، وغيرها.
يتيح Cooking Flavour للاطفال تطوير مهارات الطهي بسهولة من خلال إبقائهم منتعشًا من خلال لعبتنا ، بينما يقوم الكبار بتحسين طهيهم من خلال الشعور بالراحة مع أحدث الابتكارات المستخدمة في Cooking Flavor.

حسّن مهاراتك في التفاعل الاجتماعي:

كوِّن أصدقاء يشاركونك حبك للطبخ لتعزيز مواهبك في التفاعل الاجتماعي. لا تكن غير سعيد يا صديقي ؛ تساعد معظم ألعاب الطهي في تكوين أصدقاء أقوياء في اللعبه يمكنك الدردشة معهم والطهي معهم.
أنت في المواقع المثالية على افتراض أنك تصاب بحمى الطهي عن طريق طهي أطباق لذيذة في مطاعم مذهلة. مارس مهاراتك في الطهي ومهارات إدارة الوقت من خلال هذه اللعبه ، وافتح المزيد من المطاعم المتاحة للاستمتاع.

تقليل التوتر:

من المعروف أن الطبخ يريحك من التوتر ، ولكن كيف يمكنك الاستمتاع به عندما لا يكون لديك وقت لممارسة هوايتك المفضلة بسبب جدولك المحموم؟ لا أدعي أن الطهي في لعبه فيديو يمكن أن يحل محله في الحياة الواقعية ، لكن هذا يمكن أن يساعدك على الاسترخاء وتشتيت انتباهك بعيدًا عن أفكار طهي معينة..

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة لعبة الطبخ مطعم النكهة APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,356 visibility 100 - 500 android أندرويد يتباين بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 70,6MB