sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-07-30

تنزيل لعبة لعبة Bubble pop us Fidgets Bubble Wrap Pop it Free لـ Android

لعبه Bubble pop us هي لعبه دمى حقيقية مليئة بألعاب تململ ممتعة ومغامرة استرخاء لتخفيف التوتر. احصل على استعداد للعب لعبه أصل انفجار الفقاعات الاكثر إدمانًا مجانًا. انغمس في فقاعات الانفجار الجميلة التي تطابق الالغاز مع أكثر الالعاب الملونة والمثيرة للإعجاب والمحملة بألعاب ومكعبات تململ. فكر بسرعة واتخذ قرارات رئيسية سريعة في التفاف الفقاعات لربط تململ pop-it ، واسترخي عقلك بنقرة بسيطة على الشاشة للاستفادة من الفرصة الحقيقية لإزالة التوتر في ألعاب مكافحة القلق غير المتصلة بالإنترنت!

تنقلك لعبه Fidgets Bubble Wrap Pop it إلى عالم سحري من الالوان مع مكعبات fidget ouch أثناء لعب ألعاب ممتعة مضادة للتوتر. لم تكن لعبه Bubbles ouch wrap fidget اللغز المطابقة أبدًا سهلة للغاية لمحاكاة مكافحة الإجهاد في ألعاب مرضية بشكل غريب. احصل على استعداد لتجربة أفضل متعة استرخاء للعقل من ألعاب ASMR. يمكنك تخيل الهدوء الحقيقي لالعاب تخفيف التوتر ، فهي تمنحك فرصة للتخلص من القلق وتهدئة عقلك. ألعاب Bubble pop us ouch مليئة بالالعاب المقلدة التي تتوافق مع المرح والكثير من الانشطة المضادة للإجهاد لمحاكيات Ball popper Master.

عندما تحتاج إلى الاسترخاء أو تحويل الذهن المجهد ، فما عليك سوى أن تنطلق ببالونات البوب ​​لنا واستمتع بهذه المجموعة من ألعاب تململ الإجهاد المضادة للتوتر. استمع إلى أصوات ASMR للالعاب المهدئة ، والعب باستخدام مجموعة Emoji Sensory ، واسحب إصبعك برفق واستمتع بحل الالغاز المريح للعقل. اضغط على الازرار لتدوير البالونات الفقاعية. يمكنك دفع الكرات وفرقعها من خلال النقر عليها بصوت زناد ASMR مريح. اقلب مكعبات التململ وابدأ من جديد للاستمتاع بألعاب مجانية مرضية بشكل غريب.

ميزات Bubble Pop Us: Fidgets:
استمتع بألعاب تململ حقيقية ظهرت بمتعة
اشعر بأصوات ASMR المريحة
دمج العناصر الصعبة وحل الالغاز والتخلص من التوتر
اللعب السلس للاستمتاع بالمتعة المنبثقة في الالعاب المرضية بشكل.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة لعبة Bubble pop us Fidgets Bubble Wrap Pop it APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

57 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 20M