sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-11-12

تنزيل لعبة قيادة شاحنة الطرق الوعرة الحقيقية للشحن عام 2021 Free لـ Android

استوعب عجلة القيادة الخاصة بمحاكاة شاحنة نقل البضائع الحقيقية كسائق شاحنة نقل على الطرق الوعرة لقيادة شاحنة بيك آب ثقيلة في مدن قيادة عالمية مفتوحة مثل المناطق الحضرية أو الجبلية لنقل البضائع على شاحنة بيك آب المتطرفة إلى نقاط أخرى وأكثر استعدادًا للاستكشاف في الهند محاكاة شاحنة بضائع الطرق الوعرة. في لعبه الشاحنة على الطرق الوعرة russain hilux ، يكون واجبك هو اختيار البضائع من مستودع الالتقاط الحقيقي وتقديم مستودع آخر لشاحنة البضائع البيك آب دون أي تخريب. قم بقيادة الشاحنة الجيب الجديدة للطرق الوعرة مثل البطل الخارق على الطرق الشاقة الضيقة للغاية والمتعرجة وقم بتسليم البضائع في الوجهة النهائية بعناية فائقة لان الامتعة موجودة على ظهر شاحنة نقل البضائع. يجب عليك مسح أول مستوى قيادة للشاحنة على الطرق الوعرة ، ثم سينقلك إلى المستوى التالي. إذا كنت مستعدًا لقيادة أشهر شاحنة بضائع ثلاثية الابعاد في الولايات المتحدة ، فقم بالقيادة في معظم الاساليب المهنية وتصبح سائق شاحنة نقل البضائع على الطرق الوعرة باليورو. حاول ألا تصطدم بأي فانس وانقذ محاكي شاحنة الوحش هايلكس 2021 الخاص بك من السقوط بجانب النهر كسائق شاحنة نقل بيك أب جيد.
إذا كنت واثقًا من مهاراتك في قيادة شاحنة البيك أب على الطرق الوعرة ، فقم بربط حزام الامان الخاص بك وقم بتحميل البضائع الخاصة بك في شاحنة بيك آب منسقة وانزل في مكان الهبوط بأمان وكن بطل محاكاة شاحنة الجيش الحقيقي. كن حذرًا في المنعطفات الحادة والطرق المتعرجة ، حيث أن السرعة العالية لمحاكاة شاحنة البضائع الخاصة بك قد تتسبب في انقلابك لاسفل وقد تفقد البضائع الخاصة بك لانه من المهم أيضًا نقل البضائع في شاحنة نقل وحش الطرق الوعرة والوصول إلى المكان الاخير. تعتبر Pickup cargo offroad truck لعبه رائعة ومثيرة حقًا تمنحك عرضًا لتصبح سائق شاحنة بضائع حقيقيًا قيِّمًا لعام 2021. أظهر أقصى درجات خبرتك أثناء القيادة على الطرق الوعرة لمحاكاة .

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة قيادة شاحنة الطرق الوعرة الحقيقية للشحن عام 2021 APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,557 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 34,6MB