sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2023-02-01

تنزيل لعبة فارس الحدادة 3D سيوف صياغة Free لـ Android

أظهر مهارات صياغة السيف والتعلم والقتال لتصبح فارسًا شديدًا. أشعل الحدادة وابدأ في استخدام مهاراتك الحرفية لتصميم وبناء وتزيين أدوات فارس الحدادة بأقوى معدن. تتوفر مجموعات ضخمة من أدوات الحدادة الحادة في مصنع صانع الفرسان المعدني. ما عليك سوى إظهار مهارات الصياغة وبناء المهارات لصياغة الادوات الاسطورية. تعال وجرب محاكي قرية 3D القرون الوسطى صانع أدوات الحدادة على معادن صنع الاشياء من خلال تزوير المعادن بالادوات.

أظهر مهارات الحدادة الفنية وابدأ العملية من جمع الحديد الخام أو المعدن من مصنع تعدين عميق إلى صنع الادوات حسب المتطلبات. ما عليك سوى اتباع عملية صنع أداة سيوف الحداد وتصبح فارسًا شديدًا. هناك مجموعة متنوعة من السيوف لجعل تجربة تزويرك أكثر إثارة. اختر من بين مجموعات المعادن للتزوير مثل الحديد والمعادن والذهب والفضة والماس والنحاس وأكثر من ذلك بكثير لتجربتك المغامرة في لعبه Blacksmith Knight forging المغامرة.

صياغة الحدادة الحرفية! نرحب بكم في ساحة حداد صناعة السيوف. لجعل سيوف الحداد اضغط على الحجارة لكسرها بمطرقة. اختر من بين مجموعة متنوعة من المعادن لجعل محاكاة سيوف الحداد ثلاثية الابعاد لتصبح فارسًا مجنونًا في الساحة. قم بإذابة المعادن وصبها في القالب. اصنع السيوف بالضرب على شفرة السيف وإزالة أي خطوط فيها. بمجرد أن يصبح السيف جاهزًا ، ضعه على عداد السيف واحصل على مكافأة مثل الكثير من العملات المعدنية!

قم بإصلاح السيوف الفارس مثل الحدادة المحترفة واحصل على العملات المعدنية بقدر ما تستطيع واستمتع بأقصى درجات المتعة في ألعاب المغامرة ثلاثية الابعاد في قرية القرون الوسطى. حان الوقت الآن لتصبح فارسًا. انضم إلى ساحة الملك في القرية وكن أحد أفضل فرسان المدينة. عليك صنع سيف في وضع التدريب لهذه اللعبه ثلاثية الابعاد. تبدأ كسيوف رسم رجل حرفي خامل ومستقل أدوات بناء السيف والباني لبدء الإنتاج.

الميزات:

- طن من السيوف ، العناصر ، التحسينات ، الرسم ، الادوات ، إلخ

- بناء وتجميع السيوف بتصميمات متعددة.
- مليء بالاشياء الإبداعية والتعليمية مع لعبه مسلية ثلاثية الابعاد.
- كن فارسًا حقيقيًا في ألعاب ساحة الملك.
- بيئة قرية واقعية من القرون الوسطى للقتال في ساحة الملك..

.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة فارس الحدادة 3D سيوف صياغة APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,267 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 81MB