sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد update 2022-06-02

تنزيل لعبة غيبوبة الوحش هنتر حاليا Free لـ Android

هل أنت متحمس للعب ألعاب الرماية خاصة ألعاب الرماية بالزومبي ، إذا كانت إجابتك بنعم ، فيجب أن تلعب هذه اللعبه غير المتصلة بالإنترنت. العب لعبه إطلاق النار على الزومبي بلا اتصال بالإنترنت في أي وقت وفي أي مكان بدون الإنترنت. سيقودك صائد وحش الزومبي الفردي إلى قتل الزومبي الضخم في الغابة. اشعر بالبقاء على قيد الحياة في لعبه رعب نهاية العالم هذه ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الرماية بالقناص زومبي غير المتصلة بالإنترنت إثارة للاهتمام. استمتع ببقاء الغابة من خلال كونك صيادًا من الزومبي وقتلهم في لعبه صعبة من منظور الشخص الاول (FPS).

تم تصميم ألعاب Zombie monster hunter غير المتصلة بالإنترنت لالعاب البقاء على قيد الحياة لإطلاق النار على زومبي الغابات. إنها بالتأكيد ليست من مجموعة ألعاب الرماية بالزومبي الموجودة هناك ، لكن صياد الوحش الزومبي هذا أوفلاين بالإنترنت هو بالتأكيد يجلب لك إحدى ألعاب الرماية المنمقة في وضع عدم الاتصال التي توقعتها على الإطلاق.

سمات:
• اقتل وحوش الزومبي في الغابة قبل أن يقتلك
• عدة بعثات من عمل البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم.
• استمتع ببقاء نمط الغابة في اليوم الاخير
• بنادق وأسلحة مختلفة.
• العب في وضع عدم الاتصال في أي مكان وفي أي مكان
• FPS (أول شخص مطلق النار) تلعب لعبه البقاء على قيد الحياة
• ضوابط اللعبه على نحو سلس
• رسومات عالية الجودة مع تأثيرات صوتية مذهلة

في لعبه zombie monster hunter هذه ، حاول اصطياد جميع أنواع الزومبي وقتلها: الزحف الضعيف الزومبي أو الزومبي الخارقين الاقوياء الذين سيختبرون مهاراتك في إطلاق النار على القناصة في وضع عدم الاتصال. ابحث عن الاماكن المخفية في الغابة ، واعثر على الزومبي واقتل الهدف قبل فوات الاوان في مهمات إطلاق النار في نهاية العالم.

Zombie monster Hunter Offline Games هي عبارة عن مزيج بين إطلاق النار على الغابة الميتة ونهاية العالم ، باستثناء أنك ستطلق النار على الزومبي في وضع عدم الاتصال من خلال.

.

تحميل APK النسخة 1.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة غيبوبة الوحش هنتر حاليا APK 1.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

4,342 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 69,9MB