sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 18 عامًا فما فوقعنف مفرط update 2020-09-09

تنزيل لعبة غاضب ديناصور مدينة هجوم بري حيوان ألعاب Free لـ Android

دينو إن سيتي: Dinosaur Simulator 2020! سحق كل شيء في هجوم مدينة دينو الهيجان في ألعاب الحيوانات البرية 2020. ألعاب الفوضى في المدينة هي محاكاة ديناصور حيوان أليف مع فوضى سحق جاهزة لهجوم دينو غاضب! مع Dino In City الغاضب: Dinosaur Simulator 2020 ، حطم السيارات في ألعاب محاكاة الحيوانات مع الزواحف المجنونة في عصور ما قبل التاريخ التي تدمر حياة المواطنين وترفض المباني. مثل ألعاب الحيوانات البرية الهائجة في المدينة ، فإن التدمير من قبل Angry Dinosaur City Attack: Wild Animal Games والهجوم على الناس سيجعل هذا دينو كبير يركض لمطاردة مغامر لالعابنا. سيخلق تحدي المدينة الهائج مع دينجو فيجاس العصابات خوفًا من حطام محاكي الديناصورات. لا تدع هجوم الوحوش يأخذك إلى ألعاب دينو المجنونة.

Angry Dinosaur City Attack: Wild Animal Games هي لعبه هجوم دينو بضرب الحيوانات الشرسة. بصفتك عصابة دينو وألعاب حيوانات مجانية ، استمتع بالجري المجنون في عالم الديناصورات. هدم الحطام في صفحة الكبش من هجوم دينو غاضب. على عكس ألعاب الديناصورات الغاضبة ، فإن dino.io هي لعبه هجوم دينو. فقط صوب واضرب وخذ الهدف.

يختلف عن ألعاب حيوانات الغابة البرية ، يتميز Dino In City: Dinosaur Simulator 2020 بميزات مثل

- هجوم دينو غاضب واقعي في ألعاب الديناصورات المجانية.

- مهام ملحمية مع مدينة ديناصور وغاضب غاضبة.
- في نهاية المطاف محاكاة ديناصور الغابة مع لعبه مغامرة عارضة العمل.
- محاكاة ديناصور ثاب مع حركة المشاجرة في ألعاب هجوم الحيوانات البرية.
- تشغيل مجنون مزعج مع ألعاب هجوم ديناصور.
- ألعاب الديناصور المجنون مع الزواحف الكبيرة في مدينة المدينة.

هذه اللعبه تختلف عن ألعاب الحيوانات للفتيات ، وألعاب محاكاة دينو المجنونة ، لانها تحتوي على هجوم وحش. مع هجوم دينو النهائي ، كن سيد الخطر في ألعاب القتال الديناصورات الغبية الجديدة ما قبل التاريخ. مع الكثير من غضب الزواحف المجنون ، قم بتنزيل متعة الحيوانات المجنونة التي تتجول على معبر الطريق من المتجر.

.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة غاضب ديناصور مدينة هجوم بري حيوان ألعاب APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 54M