sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-11-22

تنزيل لعبة غاز محطة سيارة ميكانيكي Free لـ Android

الجمع بين وظيفة لعبه إصلاح السيارات مع الإثارة من تحديد، هذه اللعبه محاكاة ميكانيكي. تصبح مدير ميكانيكي سيارة حقيقية الذين يمكن إصلاح السيارات والسيارات وركوب الخيل في ورشة عمل ميكانيكي السيارات أو في منطقة وقوف السيارات محطة خدمة السيارات.

يا ميكانيكي! انها فرصة لاثبات تجربتك في نهاية المطاف من اللحام وضبط أربع سيارات النقل بعجلات. الطلاء السيارات، واستبدال أجزاء الجسم السيارة وتشخيص مشاكل انهيار في هذه اللعبه وقوف السيارات أو لعبه ورشة عمل محطة الغاز. سوف تتعلم لإصلاح أجزاء جسم السيارة، لحن يصل المحركات وتعديلها لتحقيق الاداء النهائي وعلم الجمال البصري من السيارات في هذا المحطات محطة الغاز أو سيارة لعبه وقوف السيارات ميكانيكي. حتى تحصل على استعداد ليصبح مدير ميكانيكي سيارة وضبط العديد من السيارات الرياضية الجديدة والمركبات متعددة ودفعهم إلى موقف للسيارات المعين. كنت قد لعبت العديد من لعبه تحديد السيارات ولكن بعض الموالية لعبه ميكانيكي سيارة تأتي مع مجموعة مختلفة من القدرات والبعثات مثيرة. على عكس ميكانيكي شاحنة أو ميكانيكي الدراجة، كنت سائق سيارة ميكانيكي هو شريان الحياة لورشة ميكانيكي السيارات وهذه السيارة محاكاة القيادة يتيح لك خصيصا تصل قيمتها سيارات مثل أي تعديل سيارة أخرى محاكاة أو لعبه محطة الخدمة. طلاء أفضل السيارات الرياضية أو السيارات الفاخرة مع لون من اختيارك الماضي ملصقات الفينيل العصرية عليها. كل هذا يجعلها واحدة من أفضل لعبه ميكانيكي ومحطة الغاز محاكاة.

كما تلعب سائق ميكانيكي سيارة في ورشة عمل المدينة لتجربة إصلاح السيارات وتحديد محطة الغاز مجنون في لعبه محاكاة وقوف السيارات. هذه السيارات المرآب السيارات لعبه لديها العديد من المهن المتخصصة في الجوانب الكهربائية والميكانيكية. نشمر الاكمام الخاصة بك لإصلاح الاضرار الناجمة عن سيارة الركاب والعبور مرتفعا في محاكاة واقعية ورشة عمل إصلاح. استمتع.

.

تحميل APK النسخة v33 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة غاز محطة سيارة ميكانيكي APK v33 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,251 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 114,8MB