sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2024-05-02

تنزيل لعبة طوف نجاة غاضب قرش - هجوم ألعاب Free لـ Android

تحميل هذا حقيقي نجاة غاضب سمك القرش هجوم ألعاب. الحقيقي بقاء غاضب قرش لعبه
تحميل هذا حقيقي نجاة غاضب سمك القرش هجوم ألعاب
عالم مدهش من القرش الغاضب الجائع لتجربة لعبه القرش تحت الماء.
العب دورًا كأسماك قرش جائعة في العالم وقم ببعض الولائم المحيطية للبقاء على قيد الحياة في جزر المحيط الهادئ في لعبه Shark Simulator 2020. دعنا نصطاد العديد من المحيطات من المخلوقات اللذيذة والخطيرة البدوية في بيئة هجوم المحيط الازرق الصاخبة لعشاق لعبه القرش الغاضبة في هجوم القرش هذا لعبه 2020. افتح الفكين وابحث عن فريستك في غواصات الحيتان أو البشر غير المتعمدين ليأكلوها ويشبع عطش أسماك القرش العالمية الجائعة في ألعاب القرش مجانًا. أجواء مذهلة لالعاب هجوم القرش مع العديد من مهام القرش الازرق المثيرة والمثيرة لإنجازها في ألعاب القرش هذه 2020. اذهب واصطاد أسماك متعددة أو قاتل بعض الحيتان الزرقاء أو اصنع فريستك التي تجلس في المحيط أو تأكل الشعوب غير المقصودة في سمك القرش العاب الهجوم 2020.

في ألعاب القرش الغاضب للبقاء على قيد الحياة الحقيقية - ألعاب الهجوم، اقبل تحديات هجوم المحيط الازرق وابحث عن فريستك مع الحوت الازرق الخاص بك لاصطياد بعض البشر الذين يسبحون بالقرب من الشاطئ. اذهب واجمع حلقات متعددة في المحيط للتحقق من عناصر التحكم في سمك القرش في ألعاب القرش المجانية هذه جنبًا إلى جنب مع العديد من مهام محاكاة القرش المجنونة 2020 لإنجازها في وقت محدود. اجعل يومك ممتعًا مع سمكة القرش الغاضبة للعثور على فريستك وتناولها مع فكيك الكبيرين في ألعاب القرش المجانية. كن أفضل لاعب في لعبه محاكاة القرش المجنونة هذه مجانًا وقم بالعديد من الحيتان الزرقاء بتعيين المهام للاستمتاع بالمغامرة في ألعاب القرش 2020. مهام هجوم متعددة في المحيط الازرق؛ حيث يتعين عليك اصطياد البشر الذين يجلسون على الشاطئ أو تناول العديد من المخلوقات اللذيذة والخطيرة في بحار المحيطات في ألعاب محاكاة سمك القرش 2020. ترفيه عن نفسك من خلال لعب هذه اللعبه الرائعة لسمك القرش تحت الماء. عزز مهارات الصيد الخاصة بك وافترس مخلوقات المحيط المتعددة في ألعاب صيد أسماك القرش 2020. اقتل العديد من الغواصين الذين يحاولون اصطياد الحيتان الزرقاء أو المخلوقات الاخرى في ألعاب هجوم القرش الغاضب للبقاء على قيد الحياة. أظهر شجاعتك وواجه العديد من أسماك القرش الغاضبة في بيئة لعبه هجوم أسماك القرش في المحيط الازرق. العديد من مهام البقاء على قيد الحياة لسمك القرش الازرق هذه المرة في ألعاب القرش المجانية 2020. عزز قدرتك على التحمل في عضة سمك القرش واصطاد العديد من مخلوقات المحيط في ألعاب محاكاة القرش المجنونة مجانًا.

في لعبه القرش الغاضب للبقاء على قيد الحياة الحقيقية - ألعاب الهجوم، ورسومات ثلاثية الابعاد مذهلة للحوت الازرق مع العديد من الرسوم المتحركة لصيد أسماك القرش والتي ستمنحك متعة أساسية في لعبه القرش في بيئة جزر المحيط الهادئ المذهلة. اصطياد العديد من الغواصين الذين يحاولون قتل القرش الغاضب. الهجوم على سفينة الاعداء وتدمير الاعداء بالكامل في ألعاب محاكاة القرش المجنونة. سوف يقوم هذا القرش بتدمير كل ما يعترض طريقه في ألعاب القرش المجانية جنبًا إلى جنب مع أفضل مهام القرش الازرق للاستمتاع بالتطور في الماء. سنمنحك تحكمًا سلسًا في اللعب مع أفضل المهام المثيرة لاسماك القرش الخاصة بك في ألعاب القرش هذه مجانًا. أتمنى أن تستمتع بعدد لا يحصى من المرح أثناء لعب هذه اللعبه الرائعة لمحاكاة القرش المجنون 2020.

البقاء الحقيقي للقرش الغاضب - ميزات ألعاب الهجوم:

• أسماك القرش متعددة مثيرة إسناد المهام
• اللعب السلس مع المؤثرات الصوتية المرئية
• تخصيص جلود أسماك القرش الغاضبة الخاصة بك
• رسوم متحركة مذهلة تهاجم الحوت الازرق
• مهمات مثيرة ومثيرة في بيئة المحيطات العميقة
إنها لعبه مجانية تمامًا، لذا قم بسرعة بتنزيل هذه اللعبه الرائعة لمحاكاة القرش الازرق مجانًا..

.

تحميل APK النسخة 1.11 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة طوف نجاة غاضب قرش - هجوم ألعاب APK 1.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,285 visibility 100 - 500 android أندرويد عرض التفاصيل
check_circle متوفر backup تحميـل archive 96,6MB