sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-08-13

تنزيل لعبة طفل الفنان - تلوين الحيوانات Free لـ Android

جميع الرسامين القليل والفنانين في جميع أنحاء العالم - لعبه التلوين الجديدة هنا، مع أكثر من 70 الحيوانات الجميلة لتلبية ولون! تعبير عن إبداعك! هل أنت على استعداد لتشغيل خيالك وتقديمهم إلى الحياة حيدات والخيول وحيوانات الراكون، والحمر الوحشية والاسود والكلاب والابقار والخنازير والاغنام وغيرها الكثير؟ طفل الفنان - تلوين الحيوانات اللعبه هي عبارة عن مجموعة تعليمية رائعة من مختلف الحيوانات التي تعيش في جميع أنحاء العالم، حيث لديك طفل، طفل صغير، مرحلة ما قبل المدرسة أو طفل المدرسة يمكن أن تعبر عن الإبداع، في حين يلهون!

طفل الفنان - حيوانات تلوين لعبه تتكون من

ستة كتب التلوين: مزرعة كتاب، البحر كتاب، غابة كتاب، كتاب الاستوائية، لطيف كتاب ودينو كتاب. في كل كتاب هناك اثني عشر الحيوانات باردة في انتظار أن تكون ملونة! على سبيل المثال، في كتاب البحر هناك حوريات البحر أميرة جميلة، جنبا إلى جنب مع الاسماك مثيرة للاهتمام وغيرها من المخلوقات تحت الماء! تقدم لطيف كتاب الحيوانات رقيق، والمخلوقات لطيف مثل حيدات والارانب والدببة وختم الطفل. في كتاب مزرعة يمكنك التمتع تلوين جميع الحيوانات الاليفة والخنازير والاغنام والكلاب أو الابقار وأكثر من ذلك بكثير. محاولة كل منهم!

اختيار الساحة المفضلة لديك أو الحيوان وتعبير عن إبداعك! هناك العديد من الميزات الرائعة المقدمة

- دلو وضع الطلاء - وهذا الوضع جعل اللوحة الخاصة بك أسهل بكثير. سوف تكون ملونة أماكن معينة في الرسم عن طريق لمسة واحدة فقط!

- وضع فرشاة الدهان - في هذا النمط سوف يشعر وكأنه فنان حقيقي من خلال رسم مشهد مع أحجام مختلفة من فرشاة!

- وضع ملصق - باستخدام هذه الميزة الجديدة رهيبة يمكنك ان تجعل لوحات أجمل من أي وقت مضى من خلال وضع ملصقات على مشهد، مثل قلوب، القبلات، الثلج، والفراشات، وأكثر من ذلك، أي وقت مضى حيث تريد! تقاسمها مع أصدقائك!

- حفظ تلقائي - هذه ميزة رائعة تسمح لك لا داعي للقلق حول قصد التراجع عن القائمة السابقة، لان كل ما تفعله على رسم يتم حفظها تلقائيا!

- تكبير / تصغير - يتكون هذا سمة باردة من أجل جعل اللوحة أسهل! يمكنك لون كل الاشياء الصغيرة في الرسم مع الاصابع السحرية الخاصة بك! تكبير لرسم الاشياء قليلا، ومن التصغير لرؤية الصورة كاملة!

لدينا تلوين البرنامج هو لعبه التعليمية والتعلم ممتازة للاطفال! يمكن أن ألعاب تلوين تساعد الاطفال على تعلم أشكال وألوان جديدة، في حين يلهون، من خلال تلوين الحيوانات والمناظر المختلفة! أيضا، من خلال تلوين طفلك يحسن المهارات الحركية!

طفل الفنان - حيوانات تلوين لعبه هي أفضل مجموعة من أنواع مختلفة من الحيوانات مناسبة لكل فنان قليلا، صبي أو فتاة! مع الحيوانات لطيف والمخلوقات مثل الدببة وحيدات والقطط، وسوف السعادة فتاتك! ولكن، أيضا، سيتم فاجأ الاولاد من كتاب التلوين كله مع الديناصورات لهم لرسم جنبا إلى جنب مع أكثر من 60 الحيوانات والمناظر أخرى!

أطفال ما قبل المدرسة والاطفال الصغار وغيرهم من الاطفال بحاجة الالعاب الإبداعية مثل كيد الفنان - حيوانات تلوين لعبه على تطوير المحركات ومهارات التفكير، وكذلك التنسيق بين اليد والعين، وأكثر من ذلك بكثير! احصل على لعبه طفل الفنان مجانا، وسوف ترى كم أطفالك سوف تتعلم والتقدم في نواح كثيرة!

هذه لعبه تلوين تجعل أطفالك وقتا ممتعا في حين تلوين الحيوانات التي تعيش في مزرعة، مثل الخنازير والاغنام والخيول والقطط، أو في الاماكن الاستوائية، مثل السحالي والاسود والقرود، أو حتى الديناصورات مثل تي ريكس وبكثير، أكثر من. أكثر من 70 الحيوانات والمناظر للبنين والبنات للون مع أصابعهم السحرية، مما يجعلهم يشعرون مثل الرسامين صحيحا، وربما تشجيعهم على استكشاف مواهبهم!

طفل الفنان - حيوانات تلوين لعبه مجانا لعبه النشاط مثالية للاطفال الصغار والرضع وتلاميذ المدارس! تحميله الآن مجانا وإعطاء أطفالك التلوين رائعة وتجربة اللوحة! اكتشاف كل فوائد مذهلة من كتاب تلوين للاطفال والتمتع بجمال وتنوع المناظر المختلفة مع الحيوانات مثيرة للاهتمام!

.

تحميل APK النسخة 2.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة طفل الفنان - تلوين الحيوانات APK 2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 32M