sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوقعنف حاد update 2024-03-31

تنزيل لعبة صيد الغزلان 2 موسم الصيد Deer Hunter 2 Mod لـ Android

حان الوقت لتصبح صيادًا حقيقيًا وأسطوريًا في البرية المثيرة!. العلامة التجارية الجديدة لصيد الغزلان 2 قادمة! تنتظرك أفضل تجربة لصيد الغزلان لتحديها. صيد الغزلان 2: موسم الصيد يبدأ حقبة جديدة من موسم الصيد المذهل في عام 2022!
عند السفر عبر أمريكا الغربية وشمال أوروبا ووسط إفريقيا ، ستجد عالماً مليئًا بالتحدي والإثارة! حسّن مهاراتك في الصيد لتحقيق النصر النهائي. سوف تصطاد عددًا لا يحصى من الحيوانات المراوغة المخبأة في جميع أنحاء العالم. هل أنت جاهز؟
استمتع بإثارة صيد الغزلان!
إنه أسلوب صيد جديد. مستويات المكافأة ، الكثير من الحيوانات ، تجربة رائعة!

أسلوب صيد جديد تمامًا

قم بزيارة مناطق الصيد في أمريكا الغربية ، وشمال أوروبا ، ووسط إفريقيا ، واذهب للصيد في الغابات ، والصحراء ، والهضبة ، والاراضي العشبية ، وحقول الثلج ، والغابات المطيرة ، والمستنقعات ، وما إلى ذلك ... أثناء الصيد ، ستجد الكثير من مستويات التحدي والمكافأة المستويات التي يمكنك الانضمام إليها مجانًا. تتبع واصطاد الحيوانات مثل الجنون في وضع التحدي ، واستمر في تحسين مهاراتك في الصيد إلى الكمال ، وأثبت أنك أفضل صياد للحيوانات في العالم!

ثورة في مستوى المكافأة

يمكنك الانضمام مجانًا كل بضع دقائق ، وقتل أكبر عدد ممكن من الاهداف في وقت محدود ، والتي يمكن أن تكون أهدافًا ، وصناديق كنوز ، وحيوانات ، وما إلى ذلك ، والحصول على نقاط وفقًا لعمليات القتل للحصول على الكثير من المكافآت المالية.

فورة القتل في وضع التحدي

هذه تجربة إطلاق نار جديدة أخرى ، تمنحك إحساسًا بالجنون والبرية. في هذا الوضع ، يمكنك استخدام انفجار البندقية أو إطلاق النار المجمع لقتل العديد من الحيوانات التي تعمل في خط ثابت. اقتل العدد المحدد من الاهداف خلال الوقت المحدد لاجتياز التحدي.

تهيمن على مستوى الرئيس

لا يوجد فقط الغزلان ، الغزلان سيكا ، القرون ، الموظ ، الظباء ، الارجالي ، الدب البني ، الدب الاسود ، الاسد ، الجاموس ، الخنزير البري ، الذئب ، الفيل ، الذئب الثلجي ، الثعلب ، التابير ، السلحفاة ، التمساح ، فرس النهر والحيوانات التقليدية الاخرى . على وجه الخصوص ، هناك بعض المخلوقات الاسطورية الرؤساء تنتظر مطاردتك ، لكن من الجدير بالذكر أن قتلهم ليس بالامر السهل. قتال منظم ، وضرب أهدافًا رئيسية متعددة على الرئيس لقتلهم. لا تنسَ الاطلاع على الكنوز المذهلة التي أسقطتها المخلوقات الاسطورية.

جهّز سلاحك جيدًا

اختر أسلحة صيد احترافية. يمكنك أيضًا شراء بنادق أكثر قوة عند مواجهة فريسة يصعب اصطيادها. سواء كنت بحاجة إلى بندقية كلاسيكية أو بندقية ، فلدينا كل شيء. استمر في الصيد واجمع المكافآت لفتح أفضل أسلحة الصيد الاحترافية. ألق نظرة عن قرب على الحيوانات التي يتم اصطيادها من خلال نطاق السلاح ، وقم بتشغيل دقة الاشعة تحت الحمراء التي تستهدف الاعضاء الرئيسية واسحب الزناد بعناية!

صيد الغزلان 2: بدأ موسم الصيد ، تحكم في أفضل أسلحتك بمهارات صيد احترافية في البرية واصطاد الحيوانات مثل المجانين.

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل وتشغيل هذه اللعبه مجانًا الآن ، والتي تم تطويرها لمحبي ألعاب FPS ومحاكيات الصيد وسلسلة صيد الغزلان. استمتع ونتمنى لك التوفيق مع أصدقائك!.

.

تحميل APK النسخة 1.1.4 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة صيد الغزلان 2 موسم الصيد Deer Hunter 2 APK 1.1.4 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

199,498 visibility 1,000 - 5,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 116,1MB