sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-12-18

تنزيل لعبة ديناصور للأطفال الصغار Free لـ Android

مرحبًا بكم في رحلة مثيرة بلا إنترنت مع ديناصورات صغيرة من مجموعة كبيرة من الالعاب التعليمية لعبه ديناصور للاطفال الصغار للاطفال الصغار والاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2 و 3 و 4 و 5 و 6 و 7 سنوات والمراهقين وحتى الكبار! انغمس في عالم رائع من الالغاز والمهام التعليمية للاطفال: اجمع ألغازًا مثيرة للاهتمام مجانًا ، وأسئلة منطقية كاملة ، وشارك في السباقات وتعلم أشياء شيقة عن حياة الديناصورات مباشرة على هاتفك الذكي!

مميزات البرنامج التعليمي لعبه ديناصور للاطفال الصغار:

- 7 ألعاب مصغرة مختلفة للفتيات والفتيان لتطوير المنطق وإدراك الالوان والاشكال والارقام؛
- قدرة الطفل على استخدام البرنامج بشكل مستقل؛
- تنمية المهارات الحركية الدقيقة للطفل.
- الكثير من المرح والتعلم.
- تعلم أساسيات الحساب.
- قلة الدعاية.

~ اثبتا على خط الانطلاق استعدا، انطلقا! ~

تخطي العقبات أثناء الجري! أكمل المهام وتفادى الديناصورات الاخرى حتى لا تفقد عدد الارواح. اجمع نجوم اللعبه وحدد سجلات الوقت الخاصة بك.

~ تطوير المهارات الحركية الدقيقة ~

اجمع ألغاز الصور المقطوعة الساطعة للاطفال مجانًا والتي تظهر في الحياة فور تجميعها. أضف صورة لزاحف المجترات الصغيرة وسوف تطير عالياً في السماء!

~ تدريب التفكير المنطقي الخاص بك ~

العب لعبه تعليمية مصغرة للاطفال حول توزيع الاشياء حسب الحجم. ستعلم الديناصورات طفلك كيفية التمييز بين الاشياء الصغيرة والكبيرة وترتيبها في السلال الصحيحة!

~ تعلم العد ~

تعلم مع طفلك أساسيات العد وأسماء الارقام. حل أمثلة حسابية مجانية وقم بتطويرها باستخدام لعبه ديناصور للاطفال الصغار!

يمكن العثور على هذه الالعاب التعليمية والعديد من الالعاب التعليمية الاخرى للاطفال من سن 2 إلى 8،9،10 سنوات فما فوق في برنامجنا لعبه ديناصور للاطفال الصغار. الديناصورات جاهزة بالفعل للترحيب بالضيوف الصغار في عالمهم المشرق! لعبه الديناصورات المجانية.

.

تحميل APK النسخة 1.0.0.17.17 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة ديناصور للأطفال الصغار APK 1.0.0.17.17 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 31M