sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-09-28

تنزيل لعبة دعوة المغامرة ضائع جزيرة لعبه Free لـ Android

في هذا التطور المذهل لدعوة المغامرة ، وهي لعبه مجانية عداء لاول شخص ، يتعين عليك اجتياز جميع العقبات والمراحل والمجالات الصعبة للوصول إلى ذلك الشخص المجهول الذي يرسل الرسالة إليك.
المستوى الحقيقي ثلاثي الابعاد ، وألعاب اللعب ، والإدمان ، وألعاب أول شخص. تتيح أدوات التحكم البسيطة بإصبع واحد إمكانية الوصول إليها على الفور ، لكن المقبض الثلاثي لكل مستوى يتطلب التغذية الراجعة الصحيحة. مع الصور المقدمة الجميلة والموسيقى والاسترخاء واللعب النحيف ،
البقاء على قيد الحياة في ملجأ تداعياتك. وربما البقاء على قيد الحياة. الوصول إلى مأوى السقوط في الوقت المناسب وعلى قيد الحياة ليست سوى البداية. أيًا كانت الاشياء التي قمت بتنظيفها ومن قمت بحفظها ، سيلعب دورًا حيويًا في بقائك.
ابدأ سعيكم للسيطرة على العالم من خلال النقر على شريط تقدم Stand the runner الجيد. استمر في الضغط حتى يمكنك تحمل عداء لمزيد من العصارات! مستوى ثلاثي الابعاد مجاني وألعاب إلعب وإدمان وألعاب ومهارات أول شخص كاملة.
مع أفضل صورها المرئية ، الموسيقى الهادئة ، لعبه المغامرات لتتناسب مع الهدوء والمرح في وقت واحد.
لعبه الركض ثلاثية الابعاد التي تم تعيينها على الجزيرة مع التحكم الاكثر بساطة ولكنها ما زالت تشكل تحديًا لتصبح سيدة.
ألعاب الشخص الاول ، حيث يتعين عليك اجتياز جميع العقبات والمراحل والمجالات الصعبة للوصول إلى ذلك الشخص المجهول الذي يرسل الرسالة إليك. واحدة من لعبه الهروب الفريدة من جميع الالعاب الجارية وألعاب البحث عن الكنز والتي تمنحك تجربة تشغيل ثلاثية الابعاد في الجزيرة الجميلة.
ألعاب الباركور ، حيث يجب عليك البقاء على قيد الحياة ، ركض وابحث عن الكنز السري. كما أنها في قائمة الالعاب المجانية والالعاب ثلاثية الابعاد وألعاب المغامرات حيث الجري هو الخيار الوحيد للوصول إلى الهدف.
جزر المغامرة ، حيث عليك اتخاذ قرارات صعبة في بعض الاحيان فيما يتعلق باختيار الطرق. ألعاب المغامرات للاولاد ، حيث القفز الصحيح في الذروة المناسبة سيوفر لك السقوط. الوصول إلى نقطة خمر لإكمال المرحلة في الوقت المحدد في هذه الجزيرة المغامرة. تحميل لعبه مغامرة ، والتي تحتاج إلى مهارات التنصت جيدة ليكون سيد.
واحدة من ألعاب الاطفال هي لعبه مجانية ويمكن لعبها مع أي شخص. ألعاب الاطفال للبنين ، حيث جمع الكنوز وإيجاد الطريق السهل هي مهمتك. ألعاب فقط للاطفال للعب ، حيث تبدأ سعيكم للحصول على الحقيقة المجهولة القديمة من خلال أن تصبح عداءً جيدًا. تحميل ألعاب الجوال المجانية وجود تطور رائع على مسار الجزيرة. ألعاب الغابة التي ستدخل فيها غابة صغيرة في بعض المستويات مخبأة بين بعض الجزر ، وهذا هو السبب في لعبه الغابات أيضًا.
قم بتنزيل ألعاب كاملة مجانًا ، وهي مجانية تمامًا ، وقم بتشغيل ثلاثي الابعاد ، وأوفلاين بالإنترنت بحجم صغير وأداء مُحسّن يمنحك شعوراً بالتمتع بالقضاء على الملل والتخلص منه. تنتظرك مغامرة العالم لتنتقل إلى هذه الالعاب العداءة. البحث عن الكنز
في هذه الكنز جزيرة مليئة المسار الصعبة ومستويات لعبه الادمان في هذا دفق رائع من الجزيرة.
ي هذا التطور المذهل لدعوة المغامرة ، لعبه أول شخص عداء حرة ، يجب عليك اجتياز كل العقبات والمراحل والمجالات الصعبة للوصول إلى ذلك الشخص المجهول الذي يرسل الرسالة إليك. مستوى حقيقي ثلاثي الابعاد ، ألعاب Play-to-Play ، ألعاب مضرة ، وأول شخص مع نمط فريد من السيطرة ، لديك لتشغيل ، والبقاء على قيد الحياة ، وجمع الكنوز ، واكتشاف المناطق المخفية ، والاشياء وخاصة الجزر الاكثر جمالا. البقاء على قيد الحياة والبقاء على قيد الحياة في هذه اللعبه العمل أول شخص. في هذه اللعبه مغامرة تشغيل فقط هو مفتاح البقاء على قيد الحياة. في المكالمة المغامرة لديك لاتخاذ قرارات صعبة في بعض الاحيان بشأن اختيار الطرق. أول لعبه البقاء على قيد الحياة شخص حيث يمكنك تشغيل للبقاء على قيد الحياة. الوصول إلى نقطة خمر لإكمال مرحلة الجزيرة في الوقت المحدد. كل ما قمت بكشفه أو جمعه يلعب دوراً حيوياً في بقائك. في هذه المكالمة المغامرة ، تلقى مغامر شهير رسالة حول الجزيرة المفقودة المختفية ، ولكن هذه الجزيرة هددت الجميع بقبيلة غير معروفة. الآن هذه المغامرة الشهيرة على استعداد لتحمل المخاطر. لعبه الباركور الحرة حيث تبدأ البحث عن السيطرة على العالم من خلال أن تصبح عداء جيد. مستوى حقيقي ثلاثي الابعاد ، ألعاب Play-to-Play ، الإدمان ، وأول شخص ألعاب. عداء الحر في الثانية هو تطور رائع على مسار الجزيرة. على الرغم من أن التحكم بسيط ولكنه لا يزال يمثل تحديًا ليصبح رائدًا.
المميزات:
* أول شخص عرض
* تطور في المسار
* رسومات جميلة ومفصلة
* اللعب مثيرة للاهتمام وصعبة
* استكشاف واكتشاف العناصر القديمة
* اللعب الامثل وسلس

.

تحميل APK النسخة 1.82 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة دعوة المغامرة ضائع جزيرة لعبه APK 1.82 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

129 visibility 0 - 10 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 38M