sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن اعمارهم فوق 7 سنواتعنف غير حاد update 2022-12-07

تنزيل لعبة حفارة ثقيلة مدينة باني ألعاب البناء Free لـ Android

كن مشغل رافعة رئيسيًا من خلال لعب محاكي الرافعة الرائع هذا. مرحبًا بك في لعبه الحفارات الثقيلة منشئ المدينة: لعبه البناء. حان الوقت للعمل مع طاقم البناء الثقيل لتصبح سائق حفارة روبوت كرين حقيقي. قيادة وتشغيل حفارة ثقيلة في مناطق تسلق التل شديدة الانحدار. يوفر لك Team Tech Studio طريقة لعب حقيقية مليئة بالتحديات والمثيرة على الطرق الوعرة. في لعبه Heavy Excavator City Builder: Construction Game ، عليك تشغيل رافعات حفارة آلية ثقيلة في مناطق تسلق التل شديدة الانحدار. قم بقيادة آلات البناء الثقيلة الخاصة بالحفارة والشاحنة القلابة العملاقة لنقل الطين والاحجار من منطقة التخزين إلى موقع البناء.

العب دورًا كمشغل رافعة أو محمل وجرافة كبيرة ، وسائق شاحنة قلابة في هذه المنطقة على الطرق الوعرة. ربما تكون قد لعبت بناء الطرق وإنشاء طرق السكك الحديدية وألعاب بناء المدينة ، لكن لعبه Heavy Excavator City Builder: Construction Game هي لعبه جريئة حقًا. استمتع بقيادة مذهلة لشاحنة تفريغ على الطرق الوعرة على مسار منحدر شديد الانحدار. يحلم كل طفل بالتحكم في الحفارات الثقيلة وآلات البناء. Heavy Excavator City Builder: Construction Game هي أفضل لعبه لمحاكاة القيادة ومواقف السيارات للاشخاص الذين يحبون اللعب والتحكم في آلات البناء العملاقة هذه.

الحفارات الثقيلة City Builder: لعبه البناء واحدة من أفضل ألعاب آلات البناء للحفارات الثقيلة على متجر Google play. قم بتنزيل الآن هذه اللعبه الملحمية التي تعمل بالرافعة الثقيلة. حان الوقت لارتداء الخوذة والدخول إلى داخل رافعة حفارة البناء وشاحنة قلابة لالتقاط الطين والصخور وتحميل الاحجار الكبيرة في شاحنة قلابة ونقل الصخور الثقيلة والرمال من منطقة التلال إلى موقع البناء. أثناء قيادة الشاحنة القلابة العملاقة ورافعة الحفار ، يرجى الحفاظ على سرعتك والتركيز على مسار الطريق الخاص بك بسبب انزلاق الارض ، وسقطت الصخور أسفل التل شديد الانحدار لتسبب انسداد الطريق. قم بتشغيل الرافعات ورافعات الحفارات الحديثة القوية لتصبح منشئ مدينة بناء حقيقي. فكر في رفع الحطام في مدينة إنشاءات باستخدام حفارك.

★★★ أهم ميزات منشئ مدينة الحفارات الثقيلة: ألعاب البناء ★★★

• إنه مجاني تمامًا على متجر Google play!

• مستويات مثيرة ومغامرات
• الفيزياء قيادة حفارة واقعية
• الكثير من المهام الصعبة
• ضوابط القيادة واقعية
• الضوابط على نحو سلس وممتع اللعب
• الفيزياء الحقيقية في حركة الآلات الثقيلة.
• أصوات مذهلة من حفارة كرين
• زوايا مختلفة للكاميرا
• تجربة الحياة الحقيقية على الطرق الوعرة.
• مواقع بناء ضخمة
• من الصعب التعامل مع حفار الرافعة الثقيلة
• اكتشف بيئة موقع البناء
• تجربة اللعب السلس لهذه اللعبه محاكاة القيادة المجانية
• رسومات مفصلة ثلاثية الابعاد عالية الدقة محسّنة للتشغيل بسلاسة على هاتفك المحمول
أو جهاز لوحي.

.

تحميل APK النسخة 1.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة حفارة ثقيلة مدينة باني ألعاب البناء APK 1.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

26,195 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 58,2MB