sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-29

تنزيل لعبة تنظيف الوحش شاحنة إصلاح السيارات وإصلاحه اللعبة Free لـ Android

ميكانيكي القليل مجنون! مرحبًا بك في محاكي إصلاح السيارات ومحطة السيارات هذه والتي ستمنحك التعلم المناسب لكيفية تنظيف المركبات المتسخة في لعبه تنظيف الشاحنة. اظهار المهارات الميكانيكية لتنظيف شاحنة قلابة فوضوي. إصلاح وإصلاح مركبات النقل المعطلة في ألعاب غسيل الشاحنات للفتيات والفتيان المتاحة دون اتصال بالإنترنت مجانًا. إن مهاراتك التي تقودها الماكينة والقدرة على تنظيف واجهة السيارة الفوضوية ستجعل مهمة الإصلاح والإصلاح سهلة. لعبه غسيل السيارات وتنظيفها هي أفضل لعبه للعناية بالسيارات وصالون غسيل السيارات مع الكثير من مهام تصميم وضبط السيارات والديكور.

كن المثبت و المصمم المحترف في جهاز محاكاة غسيل السيارات هذا ليس فقط للتعامل مع المركبات الصغيرة ولكن أيضا الوحش الحقيقي للمسار. شاحنة الوحش الخاصة بك قذرة للغاية من آخر سباق للسباق وعليك فقط أن تنقذ عملية تنظيف شاحنة الوحش. وصلت للتو سيارات موحلة قذرة إلى مرآب السيارات ومحطة الخدمة حيث يتعين عليك غسلها والبدء في اللمعان بالنظافة. أظهر مهاراتك في الديكور من خلال تغيير دهان السيارة وبرنامج الملصقات على هيكل شاحنة الوحش. إصلاح الشاحنات التالفة مع منحهم نظرة جديدة كاملة تحول في صالة عرض دراجة نارية الخاص بك.

يكون مصلح في المرآب ميكانيكا السيارات الافتراضية الخاصة بك في انتظار مع أصحاب الشاحنات الوحش. لذلك ، مهندس سيارة كبيرة! تقف سيارات الوحوش الصدئة والفوضوية خارج مرآب منزلك ، لذا اختر واحدة من شاحنات الإنقاذ القوية من سيارات الطرق القديمة وتعلم كيفية إصلاح هذه الشركات العملاقة الكبيرة بأيدك اللطيفة. مع تحديات أعمال الإصلاح المتعددة في صالون غسيل الشاحنات من مونستر ، استعد لقيادة ركوب الخيل الكبيرة من خلال منحها ترتيبات كاملة لصناعة السيارات وإصلاحها في لعبه محاكاة الالعاب الميكانيكية هذه.

ابدأ باختيار سيارة السباق الحقيقية المفضلة لديك واغسلها لإزالة البقع الصلبة..

.

تحميل APK النسخة 1.0.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة تنظيف الوحش شاحنة إصلاح السيارات وإصلاحه اللعبة APK 1.0.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

61 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 49M