sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
Mod
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-12-02

تنزيل لعبة بناء المستشفى Idle Mental Hospital Tycoon Mod لـ Android

بناء المستشفى ، ومساعدة المرضى على الحصول على أفضل وتصبح غنية في هذه المحاكاة. إذا كنت تحب الإدارة وألعاب المستشفى الخاملة ، فستستمتع بهذا الملياردير. هنا يمكنك بناء مستشفى الامراض العقلية الخامل الخاص بك ، وإعادة تأهيل المرضى وكسب المال.

كالعادة في ألعاب الملياردير ، تبدأ صغيرا: عدد قليل من الاجنحة وبعض المرضى. مهمتك هي لخلق كل الظروف لتحقيق الانتعاش كما هو الحال في محاكاة المستشفى: رعاية المرضى وإطعامهم ، وتوفر لهم ملابس نظيفة ودش ، تأكد من أنها تحصل على قسط كاف من النوم. القيام بكل هذا لن يكون صعبا ، لان هذا هو ألعاب الخمول مع ضوابط بسيطة. تساعد على شفاء وإطلاق سراح المرضى الخاص بك. والمزيد من المرضى لك علاج ، والمزيد من المال الذي تحصل عليه. لا تنس أنه في ألعاب قطب الخمول ، فإن هدفك الرئيسي ليس فقط المساعدة ، ولكن أيضا الثراء.

إدارة مستشفى مثل قطب: توظيف الطهاة ، عمال النظافة ، النظام والاطباء.

راقب مستوى هدوء المرضى ولا تسمح بحدوث أعمال شغب جماعية ، وإلا سيتعين على منظميك مطاردة المرضى لمنعهم من الهروب!

سوف يأتي المرضى مرارا وتكرارا ، لذلك تحتاج إلى بناء المستشفى بسرعة وتوسيعه. إضافة أجنحة وغرف جديدة لاستيعاب المزيد من المرضى وكسب المال. مواقع مفتوحة لبناء مستشفيات جديدة-في الغابة ، على جزيرة ، في الجبال ، أو حتى في محطة مدارية. تنمو عملك كما هو الحال في ألعاب قطب ومساعدة الناس مثل في ألعاب المستشفى في نفس الوقت. تصبح أغنى مدير في هذا محاكاة المستشفى الخمول!.

.

تحميل APK النسخة 12.1 المهكرة Mod

يمكنك تنزيل لعبة بناء المستشفى Idle Mental Hospital Tycoon APK 12.1 لـ Android مهكرة Mod الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

11,592 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 76,8MB