sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2024-03-03

تنزيل لعبة ببج موبايل PUBG MOBILE LITE - Babg babje pabge Free لـ Android

أخف ولكن أكثر إنعاشًا!. إن PUBG MOBILE LITE تستخدم Unreal Engine 4 وتستند إلى أسلوب لعب PUBG MOBILE الاصلي لتصميم مباريات مملوءة بالإثارة في وضع الساحة تدوم لمدة 10 دقائق أو أقل. وتتطلب اللعبه المبسّطة فقط 600 ميجابايت من مساحة التخزين الخالية وواحد (1) جيجابايت من ذاكرة RAM للعمل بسلاسة.

أ. PUBG MOBILE LITE

يهبط 60 لاعبًا في جزيرة بنطاق 2 كم في 2 كم مملوءة بالموارد، وينافسون بعضهم البعض من أجل البقاء في ساحة معركة متقلصة. ابحث عن الاسلحة والمركبات والإمدادات لمساعدتك في ساحة المعركة. واستعد للهبوط والقتال لتكون آخر من يصمد.
تدعم اللعبه 13 لغة: الإنجليزية والإسبانية والبرتغالية والروسية والتركية والإندونيسية والتايلاندية والصينية المبسطة والصينية التقليدية والعربية والالمانية والهندية والفرنسية.

ب. بيئة اللعب نزيهة

هناك نظام مُتقدّم مكافح للغش للتأكد من أن جميع لاعبي PUBG MOBILE LITE يُمكنهم الاستمتاع بتجربة لعب نزيهة.

ج. الساحة

المستودع: معركة محتدمة بنمط 4 ضد 4 مع مرات إحياء غير محدودة لتكون المباريات مشوقة!

د. تكوين فريق مع الاصدقاء

إن تكوين الفرق المحلي وبطاقات الغرف وأوضاع العشائر تجعل الاستمرار في اللعب مع الاصدقاء في أي وقت وأي مكان أكثر سهولة.

هـ. رسومات جرافيكية وصوت بجودة عالية

يُساعد Unreal Engine 4 المدهش في خلق أسلوب لعب واقعي وغامر على خريطة واسعة النطاق وعالية الدقة. كما أن الصوت عالي الوضوح والتأثيرات الصوتية ثلاثية الابعاد يجعلانك تستمتع في المعارك المسلحة كما لم يسبق له مثيل.

و. العمل الجماعي

ادعُ الاصدقاء للعب وقوموا بوضع خطط إستراتيجية معًا باستخدام الدردشة الصوتية. انصبوا الفخاخ وفاجئوا الاعداء. قم بإنعاش أعضاء فريقك في خضم المعركة وقاتلوا لهيمنة عشيرتكم.

ز. التحديثات الرسمية

تابعنا على صفحات مجتمعنا للاطّلاع على آخر التحديثات:
الموقع الرسمي: https://www.pubgmlite.com
صفحة Facebook: https:www.facebook.com/PUBGMOBILELITE
حساب Twitter: https://twitter.com/pubgmobilelite.

.

تحميل APK النسخة 0.27.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة ببج موبايل PUBG MOBILE LITE - Babg babje pabge APK 0.27.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

1,129,572 visibility 5,000 - 50,000 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 53,4MB