sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2022-12-18

تنزيل لعبة الهروب من المستشفى - العاب رعب مخيفه Free لـ Android

العاب مغامرات رعب : لغز الهروب مع مغامرات غامضة وغرف مظلمة وألغاز صعبة ومخيفة. هل أنت شجاع بما يكفي لتصبح شخصية في فيلم إثارة زاحف؟ اثبت ذلك! انطلق في مغامرات هروب مخيفة جديدة وحاول البقاء على قيد الحياة. سيتعين عليك البحث في الغرف المظلمة وحل الالغاز المخيفة وفتح الابواب لإيجاد مخرج وإنهاء هذا الكابوس. تغلب على رعبك واهرب من مستشفى الرعب!

مؤامرة مثيرة:

تستيقظ في مكان زاحف يبدو كمستشفى مهجور أو مصحة عقلية مرعبة. كيف وصلت إلى هنا؟ ليس لديك فكرة! آخر شيء تتذكره هو أن تسكر في حانة ما. الله ، هل يمكنك معرفة ما يحدث في هذا المكان والخروج من هنا حيا؟

أفضل الميزات:

جو مثير من ألعاب الهروب من الرعب
مؤثرات صوتية تنبض بالعمود الفقري ورسومات جيدة * مرعب في سماعات الرأس *
تحدي الالغاز والالعاب المصغرة
مغامرة الهروب مع العديد من الاسرار والقرائن
ضوابط بسيطة وتلميحات مجانية
العاب رعب بدون نت والعاب مغامرات للكبار

تحدي نفسك مع لعبه الرعب الجوية هذه. كن مستعدًا للتفكير بسرعة ، واجمع كل القرائن المخفية واستخدم المنطق لحل تلك الالغاز وألعاب العقل والالغاز. تشعر بالخوف البدائي من الرعب في المستشفى. حافظ على تركيزك وتجاهل قلقك واكتشف كيفية الهروب من الغرفة والفوز باللعبه المخيفة.

سترى غرفًا مخيفة في مستشفى للامراض العقلية ، تنغمس في ظلام دامس ، وتحاول العثور على الضوء والادوات التي تساعدك على الهروب والمضي قدمًا. قد تضطر إلى البحث في هذه الغرف مرتين ، ومحاولة الحصول على معلومات من الاطباء النفسيين ، وإحضار ما يريدون ، وحل اللغز قطعة قطعة.

إذا كنت من محبي الإثارة والهروب من الرعب ، أو المغامرات المحيرة أو الالعاب المخيفة ذات المؤامرات الشيقة ، فستستمتع بلعبه االعاب بدون نت هذه حول مستشفى الرعب المهجور. وإذا كنت ترغب في تجربة المزيد من المغامرات في نوع غرفة الهروب ، فراجع الرابط المزيد من Escape Adventure Games وابحث عن المزيد من مغامرات الالغاز الغامضة وألعاب الهروب المجانية. العاب مسليه جدا للكبار!.

.

تحميل APK النسخة 1.3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة الهروب من المستشفى - العاب رعب مخيفه APK 1.3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

26,766 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 79,5MB