sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2019-08-02

تنزيل لعبة الهجوم المضاد العمليات الخاصة بعثة الكوماندوز 2019 Free لـ Android

مرحبا بكم في 1 مدينة هجوم مضاد الإرهابية! النار ضد الإرهابيين في الحرب العالمية الحديثة والفوز في معركة الغوريلا. مهمة لقتل الرعب ليست سهلة الاستخدام الاسلحة الثقيلة والحديثة لقتلهم. تعد لعبه مواجهة fps ذات التحدي المتعدد واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة حيث يمكنك تجربة إطلاق الاسلحة وإطلاق النار مسبقًا. استمتع بالبيئة الحقيقية لإطلاق النار والإرهابي المخفي في أفضل لعبه تعليمية لإطلاق النار بالاسلحة. مهمتك هدف العدو في الجيش مطلق النار قناص في وقت معين.

أعد نفسك أولاً كمقاتل للاسلحة لان الإرهابي دخل المدينة وجهاز الشرطة لإطلاق النار عليهم في بيئة المدينة. وانتشر الإرهابي في المدينة ودمر بيئة المدينة. كل المواطنين قلقون بشأنهم. مهمتك هي قتل الارهابيين لإنقاذ المدينة. يوفر Fps للهجوم المضاد أفضل تجربة لإطلاق النار في لعبه أركيد المستحيلة. أفضل أرض معركة مع مهمة كوماندوز مزودة بأسلحة حديثة وبنادق تطلق النار على جميع الإرهابيين كبحرية عنكبوتية في الحرب الإرهابية المضادة. أفضل طريقة لقتل كل الرعب تقود كل فريق الكوماندوز بأفضل طريقة وتدمير كوخ الاعداء. مواصفات Ops الكوماندوز هي البقاء على قيد الحياة مع إرهابيين غوريلا في أرض المعركة النارية. احصل على استعداد لإطلاق النار وقتل الاعداء في هذا الهجوم الإرهابي ثلاثي الابعاد للعبه ثلاثية الابعاد: لعبه متعددة اللاعبين. عندما تبدأ المهمة في كوماندوز الجيش مع قتال المضاد الخاطئ في الجزيرة ضد المنافسين ، أسطورة المعركة من أجل ناجين غير معروفين مطلق النار لديك جمع الصحة والاسلحة لإطلاق النار. جميع الاسلحة في المنزل القديم الذي تبحث عنه اتبع الخريطة في وقت معين قبل الوصول إلى الاعداء في المنزل. إذا تأخرت في الخصوم ، فستجمع الخصوم كل الاسلحة وتعيش بصحة منخفضة. في المستوى الاول للغاية من الهجوم الإرهابي 3D قتل الإرهابي وجمع الخريطة. اجمع كل الخرائط لانه بعد المستوى الثالث ليس لديك خريطة للبقاء على قيد الحياة.

في أفضل لعبه إرهابية مضادة وكن بطلاً للبقاء على قيد الحياة في لعبه الكوماندوز المجانية هذه واستكشف ساحة المعركة. قوات العمليات الخاصة موجودة هنا لإنقاذ سلام المدينة لمساعدتهم وإنقاذ المواطنين من القضاء على الإرهاب. اتبع القواعد للبقاء على قيد الحياة ومراقبة الصحة. العمليات الخاصة معنا عداد الجيش من تبادل لاطلاق النار قناص هي مهمة تعليمية للبقاء على قيد الحياة في الجزيرة. في الهجوم المضاد الحديث بعد هذه المعركة ضد الاعداء وإنقاذ المواطنين من هجمات الغوريلا المرتدة. كن مستعدًا لاستكشاف ساحة معركة مهمة الكوماندوز ، واطلاق النار وإنقاذ المدينة.

: ᴀᴛᴛᴀᴄᴋ sᴘᴇᴄɪᴀʟ ᴏᴘs ᴄᴏᴍᴍᴀɴᴅᴏ ᴍɪssɪᴏɴ ғᴇᴀᴛᴜʀᴇs

- مهمة مذهلة مع أعداء أذكياء.

- البقاء على قيد الحياة مع الإرهابيين الغوريلا في ساحة المعركة النار
- أسلحة متعددة مثل MP5 ، AK47 ، M4
- جمع الصحة والاسلحة لاطلاق النار
- 100 مستويات زائد سهلة صعبة.
- خرائط متعددة للبقاء على قيد الحياة في هجمات الغوريلا المضادة

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل لعبة الهجوم المضاد العمليات الخاصة بعثة الكوماندوز 2019 APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

29 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 64M